شاب يُطلق النار في الهواء ليهرب بفتاة من أعضاء هيئة الرياض

شاب يُطلق النار في الهواء ليهرب بفتاة من أعضاء هيئة الرياض

195638

تبحث الجهات الأمنية بالرياض عن شاب أشهر سلاحاً وأطلق منه طلقة في الهواء خلال محاولة أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي السويدي، ضبطه أمس الأول خلال اختلائه بفتاة داخل سيارة. وتفيد المعلومات بأن أعضاء الهيئة اشتبهوا في سيارةٍ متوقفةٍ على مسافةٍ قريبةٍ من قاعة أفراح مقام فيها حفل زفاف.
وعند التوقف جوارها خرج قائدها فجأة وأشهر السلاح مهدّداً الأعضاء، وعند محاولتهم ضبطه أطلق طلقة في الهواء وطلب من الفتاة النزول ودخول قاعة الأفراح على مرأى من الأعضاء. وبعد دخولها القاعة هرب على قدميه لسيارة أخرى كانت متوقفة في موقعٍ قريبٍ بداخلها أحد رفاقه حيث لاذ الاثنان بالفِرار. ومرّر أعضاء الهيئة بلاغاً للجهات الأمنية وعثروا داخل السيارة التي حدث فيها الاختلاء على وثائق الشاب وشنطة الفتاة.
ومن جانبه أوضح مساعد المتحدث الرسمي باسم فرع منطقة الرياض محمد بن عبد الرحمن الشريمي، أنه عند مباشرة فرقة الهيئة قضية (اختلاء غير شرعي)، قام أحد أطرافها بمحاولة الهرب والتخلص بإشهار سلاح ناري وإطلاق طلقة في الهواء دون أن يُصاب أحدٌ بأذى ولله الحمد. وقال “الشريمي”: “تم استكمال ما يلزم للقضية من إجراءات حسب الأنظمة والتعليمات، وتدوين كامل معلومات الجاني وإحالتها إلى جهة الاختصاص تمهيداً لضبطه ومحاسبته”.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
في السعودية.. زوجة واحدة لا تكفي
تعرض موقع هيئة تنظيم الكهرباء لعملية قرصنة
التحقيق مع مواطن ضرب ابنه 14 عاماً حتى الموت