الهلال يكشف عن أطقمه الجديدة للموسم القادم.. ولأول مرة البني طقم ثالث للفريق

الهلال يكشف عن أطقمه الجديدة للموسم القادم.. ولأول مرة البني طقم ثالث للفريق

44

تباينت ردود فعل أنصار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد مشاهدتهم طقم الفريق للموسم الحالي والمصمم من شركة “سبورتا الأميركية”، حيث يرى الغالبية أن التصميم لم يكن في مستوى الطموح، كما تركزت الانتقادات على اسم الشركة المصنعة غير المعروف، والتي تتخذ شركة “تطوير الرياضة” وكيلاً لها في السعودية. ومن المنتظر أن يتم عرضه على هامش المؤتمر الصحفي للمدير الفني للفريق، سامي الجابر، الذي سيعقد بمركز الأمير فهد بن سلمان بمقر النادي للحديث عن أولى مواجهات الفريق بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين غدا السبت أمام العروبة بإستاد الملك فهد الدولي.وكان الهلال طوال السنوات الماضية يعتمد على شركة أديداس الألمانية في تصنيع كافة ملابس فرق النادي بتكلفة تصل إلى 3 ملايين ريال سنويا مع نسبة ضئيلة من المبيعات، في حين أن شركة تطوير الرياضية قدمت عرضها بتوفير كافة ملابس فرق النادي على أن تعود النسبة الأكبر من المبيعات لخزينة النادي.

وراعت الشركة المصنعة للطقم الجديد، مواصفات ومقاييس عالية الجودة من حيث اختيار الأقمشة ودرجة اللون، حيث سيكون الطقم الأساسي بالأزرق الكامل بينما الطقم الرديف سيكون بالأبيض، في حين أن الطقم الثالث سيكون باللون البني وهي المرة الأولى التي سيظهر بها الهلال بهذا اللون طوال تاريخه منذ تأسيسه. يذكر أنه سيتم عرض الطقم الأساسي والرديف فقط، بينما سيتم عرض الطقم الثالث حال وصوله، حيث لم يتسمله النادي حتى الآن. ميدانياً أحاط المدير الفني للفريق سامي الجابر، تحضيراته لمواجهة العروبة غدا، بطوق من السرية التامة بعيداً عن أعين الجماهير ومختلف وسائل الإعلام مع تبقي ساعات معدودة على أولى مباريات الفريق الرسمية لهذا الموسم. وسيستمر هذا الإجراء خلال تدريب اليوم أيضا على أن يكون معتاداً طوال الموسم بأن يتم إغلاق آخر تدريبين للفريق قبل 48 ساعة من أي مباراة رسمية.

على صعيد آخر، امتدح مدير عام فريق كرة القدم فهد المفرج، تحضيرات فريقه للموسم الجديد، مبديا أمله في أن تكون البداية وفق ما خطط له الجهاز الفني. وقال “نتطلع إلى أن تكون بدايتنا قوية، بعد إعداد الفريق هذا الموسم بشكل مثالي، وسنقدم داخل الملعب بقدر ما قدم لنا خارجه خلال فترة الإعداد من تهيئة الأجواء وغيرها”. وعرج المفرج بالحديث عن اللاعبين المصابين مؤكدا غياب ياسر القحطاني وفهد الشمري عن مباراة العروبة نظرا إلى حاجتهما إلى المزيد من الوقت للتعافي. وعن حارس المرمى عبدالله السديري، قال “قد يشارك ضد العروبة لكنه ينتظر إشارة من طبيب النادي”، وأضاف “بقية لاعبي الفريق سيكونون رهن إشارة المدير الفني للفريق سامي الجابر، حيث إن جميعهم في أتم الجاهزية”.

المصدر: صحيفة الوطن.

شاهد أيضاً:
عيسى الحربين: لا أتمنى العودة إلى الدوري السعودي (فيديو)
سعد الحارثي: وداعاً يا كرة القدم إلى الأبد
أهلاوي يقود مشجعي النصر