صور: رولز رويس تطلق الياقوتة في أبوظبي

صور: رولز رويس تطلق الياقوتة في أبوظبي

118

أعلنت شركة رولز رويس موتور كارز عن طرح نسخة جديدة ومميزة من رولز رويس فانتوم كوبيه تمّ تصميمها ضمن برنامج “بيسبوك” للتصميم حسب الطلب تحمل اسم “روبي” أو الياقوت باللغة العربية، وذلك حصرياً لدى شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لسيارات رولز رويس في أبوظبي والعين، الذي حصد لقب “أفضل وكيل عالمي للسيّارات المصمّمة حسب الطلب لعام 2012″ في مؤتمر وكلاء رولز رويس العالمي السنوي.
وجاء إلهام هذه السيارة الفريدة من نوعها من جمال أحجار الياقوت وطاقتها الطبيعية، وتظهر تلك الأحجار الكريمة بوضوح في كل تفاصيل تصميم السيارة. وابتكر فكرة هذه السيارة المميزة كاظم الحلي، مدير علامة رولز رويس في شركة أبوظبي موتورز، أما صناعاتها فتمت على أيدي أبرع الحرفيين المتخصصين في منشأة جودوود في إنجلترا.

213

تتسم السيّارة من الخارج باللون الأحمر الداكن Merlot Red Mica ومن الداخل باللونين الأبيض الصدفي Seashell والأحمر الفاتح  Mugello Red.
ويتجلّى هذا الجو في كل تفاصيل السيارة مع الخشب الأبيض الناصع Marine White المختار بعناية، والجلد باللون الأبيض الصدفي Seashell وأطر المقاعد التي تتخذ شكل خطّ باللون الأحمر Mugello Red وكسوة الأرضية من السجاد باللون الأحمر العنابيConsort Red  إضافة إلى سجّادات مصنوعة من صوف الحمل.

Autopro-rolls-royce-abu-dhabi-3-47765

وتزين تطعيمات الياقوت لوحة العدادات، ومساند الرأس الأمامية والخلفية، وتشمل اللمسات الأخرى المصممة حسب الطلب ساعة مرصعة بالياقوت، وشعار “روح السعادة” المضاء، ورسومات جرافيكية على صفائح الأرضيات المعدنية، إضافة إلى خطوط تزيينية باللون الأبيض الصدفي Seashell تحمل شعار “روبي”.

Autopro-rolls-royce-abu-dhabi-5-47765
Autopro-rolls-royce-abu-dhabi-4-47765

شاهد أيضاً:
صور: التاكوغراف .. جاسوس الشاحنات الأوروبية الثقيلة
صور: هوندا تُطلق سيارتها الجديدة أكورد 2014
صور: أجمل السيارات هذا العام