الجابر: انتظروا طوفاناً هلالياً الموسم القادم – فيديو

الجابر: انتظروا طوفاناً هلالياً الموسم القادم – فيديو

212

شدّد المدير الفني لنادي الهلال، سامي الجابر في تصريحاته الفضائية عبر برنامج “صدى الملاعب”، على أن الموسم القادم للفريق الهلال، سيكون مختلفاً تماماً، واعداً الجماهير بأن تشاهد فريقاً يُرضيها من الناحية الفنية، متمنياً في الوقت نفسه أن يحالفه التوفيق لترضية الجماهير أيضاً عن النتائج التي ستأتي عن طريق العمل ثم العمل.
“الجابر” أشاد بالنتائج التي حققها الفريق في فترة الإعداد، وهي الفترة التي أشاد فيها كثيراً بعد لعبه عديداً من المباريات التي قال عنها إنها خلقت تناغماً وانسجاماً بين لاعبي الفريق القدامى والجدد. وشدّد “الجابر” في تصريحاته الفضائية على أنه فردٌ من المنظومة داخل الهلال، يهمه في المقام الأول النجاح وإسعاد الجماهير التي تنتظر منه الكثير.
وعن الرقم (9) الذي كان يرتديه في السابق مع الهلال وعن اللاعب الذي سيرتديه الموسم القادم، قال: “الرقم متاح للجميع .. اللاعب هو مَن يضيف للرقم وليس الرقم هو مَن يضيف للاعب، لذلك فهذه المسألة لا تعنيني، ولكن ما يهمني هو تألق اللاعبين”.
وعن ثقته بنجاح ناصر الشمراني مع الفريق، قال الجابر: “الشمراني لاعب كبير وانتقل من نادٍ كبير “الشباب” إلى نادٍ آخر كبير “الهلال” وهذا هو الاحتراف، لكن ما يجب علينا استثماره مع “الشمراني” أن يشعر بأن انتقاله للهلال أمرٌ إيجابي، ونحن على ثقة بهذا الأمر، بالنسبة للاعب.

شاهد أيضاً:
المستحقات المالية قد تحرم الإتحاد من لاعبيه المحترفين
نجم برشلونة يهدي عبد الله عطيف قميصاً إسبانياً وبرشلونة
الرياضية تنهي علاقتها بـ المالكي وباحكيم لمخالفتهما قوانين العمل بها