يعقوب المهنا: محمد عبده هو الذي أصر على عرض الأغنية بهذا الشكل الغير لائق

يعقوب المهنا: محمد عبده هو الذي أصر على عرض الأغنية بهذا الشكل الغير لائق

179110020250

كشف المخرج الكويتي يعقوب يوسف المهنا عن أن الفنان محمد عبده هو الذي أصر على محتوى فيديو الكليب الجديد لعبده والذي بدأ عرضه قبل أيام بعنوان «وحدة بوحدة» والذي ظهر بشكل غير لائق أبدًا. وأكد المهنا أنه شخصيًا لم يكن يرضى بمحتوى وفكرة الكليب الخاص بالأغنية ولكن مع إصرار الفنان محمد عبده عليه تم العرض.
وكشفت مصادر أن خلافًا قويًا نشب بين المخرج الكويتي يعقوب يوسف المهنا والفنان محمد عبده بسبب الفيديو كليب الجديد الذي احتوى على مناظر خادشة ولا تليق بمحمد عبده. كما أن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي انتقدت بشدة هذا الكليب الذي حظي بردود أفعال سلبية، وقد حمّل عبده المخرج نتيجة المظهر غير اللائق الذي ظهر عليه الكليب ولا زال الخلاف قائمًا حتى الآن.
واعتبر الفنان والملحن صالح خيري أن العمل لا يمكن أن يكون للفنان محمد عبده، وحقيقة جاءتني اتصالات كثيرة تطلب مني تفسيرًا لما تم عرضه ولكن لم يكن لي تفسير إلا أنني غير مصدق ولا أصدق أن محمد عبده يرضى بمثل ما عرض. فيما قال الملحن عبدالله البريكان: هذا الفيديو كليب ربما يعجب الأوروبيين وأذكر أنني شاهدته في هولندا وكان يشاهده معي مجموعة من الأوروبيين وكانوا يسألونني (هل هذا فنان عربي؟) فقلت لهم نعم.. فأجابوني بأن الكليب شبيه للكليبات الأوروبية، لذا فإنني اعتقد أن محمد عبده لم يكن على علم بمحتوى الكليب.
هذا وقد أكد مصدر آخر أنه خلال العشرة أيام المقبلة سيتم عرض «اثنين» فيديو كليب لمحمد عبده وهي أغنية «أموت وأعرف» وأغنية «نجم عالي» ويأتي سرعة عرض الكليبات تفاديًا للثورة الرافضة التي لا زال يواجهها محمد عبده نتيجة عرض أغنية «وحده بوحدة» وبطلب منه شخصيًا بسرعة العرض والتي ستكون بإستايل شبيه للكليب الأول لأغنية «بعلن عليها الحب».

المصدر: صحيفة المدينة

شاهد أيضاً:
فيديو: إنتقادات عنيفة للفيديو كليب الجديد لفنان العرب محمد عبده
أحلام تسبح مع إبنتيها وتغرد: بلادي الامارات لا تقولون لي أوروبا ولا أمريكا (صور)
طارق السويدان بعد إقالته: أشكر سمو الأمير الوليد