ملاسنة ومطاردة بين مستهترين تتسبَب في وفاة طفل

ملاسنة ومطاردة بين مستهترين تتسبَب في وفاة طفل

5021223-513x340

توفي طفل عمره 9 أعوام، وأصيب اثنان آخران من أشقائه، كما أصيب والده بإصابات خفيفة، في حادث وقع الثلاثاء الماضي في محافظة الخفجي. وتتضمن تفاصيل الحادث ملابسات غامضة، حيث كشف مصدر مسؤول في مرور الخفجي أنه بعد التحقيق اتضح أن الحادث بدأ عندما حصل احتكاك وملاسنات بين شخصين يسيران بمركبتيهما على إحدى طرق الخفجي، حيث حصل بينهم احتكاك، أو شبه مطاردة بسرعة على الطريق، لينتج عنه انحراف إحدى المركبتين، ودخولها على المسار الثاني والاصطدام بسيارة مواطن، ما نتج عنه وفاة ابنه (9 أعوام)، وإصابة ابنه الثاني الذي دخل العناية المركزة ثم خرج إلى التنويم، كما أصيب هو وابنه الثالث أيضاً بإصابات خفيفة.
وأضاف المصدر أن الحادث غريب، وتم التحقيق مع صاحبي المركبتين مرات عدة لمعرفة مجريات الحادث الذي تسبب في وفاة الطفل في سيارة ليس لها علاقة باستهتار قائدي السيارتين، كما تم احتجاز المتسببين في الحادث، حيث تم احتجاز الأول في توقيف المرور وتحويل الآخر لمرجعه بحكم أنه «عسكري».
وقال أيضاً: تم تحويل الحادث إلى شرطة محافظة الخفجي لأن الحادث أصبح قضية جنائية، وليس حادثاً مرورياً، كما ستقوم الشرطة بتحويلهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق ومعرفة ملابسات الحادث، ومعرفة سبب مشكلتهم وسبب المطارة. وأشار المصدر إلى أن هناك مركبة ثالثة لاذت بالفرار بعد أن كانت مشتركة في المطاردة، وتقوم الدوريات بالبحث عنها للقبض على قائدها.
ولفت المصدر إلى أن والد الطفل المتوفى تنازل عن حقه الخاص، وستقوم الجهات ذات الاختصاص باستكمال التحقيق بين الطرفين لمعرفة من المتسبب في الحادث الذي راح ضحيته طفل.وختم حديثه بالقول: ما حدث هو استهتار وعدم مبالاة من قِبل قائدي المركبتين اللذين تسببا بوفاة طفل بريء.

المصدر: صحيفة الشرق

شاهد أيضاً:
استقالة الرئيس التنفيذي لـ السعودية للكهرباء
المملكة تستثني طلاب المدارس من عقوبات جرائم المخدرات
صورة: مطب صناعي فوق رصيف المشاة بمستشفى القوات المسلحة بالمدينة