اعلان

صور: القبض على متسول متنكر بزي نسائي في الدمام

Advertisement

Advertisement

صور: القبض على متسول متنكر بزي نسائي في الدمام

1

ألقت الفرقة الخاصة بعمليات المسح والتفتيش بشرطة المنطقة الشرقية القبض على متسولة بأحد التقاطعات الرئيسية بالدمام بعد الاشتباه بوضعها وبالتحقق منها تبين أنها مواطن في العقد الثاني من العمر متنكرا على هيئة امرأة وبملابس نسائية لاستعطاف المارة بحجة الحاجة والاستحواذ على ما يقدمونه له من صدقات ومبالغ مالية بغير وجه حق، وتم إحالته لمركز الشرطة لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقه.
وذكرت شرطة المنطقة الشرقية أنه ضمن عمليات المسح الميداني اليومي للحد من ظاهرة التسول، فقد شهد شهر رمضان المبارك لهذا العام عدد من المسوحات الميدانية في هذا الجانب بمشاركة كل من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومكتب المتابعة الاجتماعية وشملت مواقع متعددة لإشارات مرورية ومساجد وأسواق بحاضرة الدمام. تم من خلالها ضبط عدد من حالات التسول بلغ إجمالي عدد المقبوض عليهم 210 حالة 107 امرأة و30 رجلاً, و73 طفلاً، بلغت نسبة المواطنين منهم بـ 27% بينما بلغ الوافدين 73% مقارنة بإجمالي المقبوض عليهم.
ويتم التحفظ على المقبوض عليهم والمضبوطات التي عثرت بحوزتهم وتحريزها بشكل محكم فيما يجرى تسليمهم لمركز الشرطة لاستكمال الإجراءات اللازمة تمهيدا لتسليمهم لجهة الاختصاص، حيث يتم إحالة المواطنين لمكتب المتابعة الاجتماعية، أما فيما يتعلق بالأجانب فيتم تسليمهم لإدارة الوافدين بالجوازات.

3

4  2

المصدر: تواصل

شاهد أيضاً:
فيديو: التربية تطلق حملة نحو حقيبة مدرسية أقل وزناً من أجل صحة أفضل
رجل أعمال سعودي يهدي ملحناً سيارة رنج روفر بعد أن أطلق عليه أسد بقصد المزاح
لا يوجد مكان بالطائرة .. رد أحد موظفي الخطوط لمواطن حاصل على بطاقة الصعود – صورة