اعلان

رجل أعمال سعودي يهدي ملحناً سيارة رنج روفر بعد أن أطلق عليه أسد بقصد المزاح

Advertisement

Advertisement

رجل أعمال سعودي يهدي ملحناً سيارة رنج روفر بعد أن أطلق عليه أسد بقصد المزاح

Capture1003

أهدى رجل أعمال سعودي سيارة من نوع “رنج روفر” لأحد الملحنين، وذلك بعد أن أطلق رجل الأعمال الأسد الخاص به على الأخير داخل استراحته الخاصة لترويعه، بقصد “المزاح”.
وكان قد انتشر مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، للملحن السعودي خالد عبد الكريم وهو يهرب أمام أسدٍ ضخم يحاول التهامه داخل إحدى الإستراحات، وظهر عبد الكريم وهو يحاول تسلق سور للهرب من الأسد إلا أنه فشل في ذلك، ما استدعى تدخل أحد الأشخاص المتواجدين لإنقاذة قبل أن يلتهمه الأسد.
وفي التفاصيل كما يرويها عبد الكريم، فإنه كان في زيارة خاصة لأحد رجال الأعمال في استراحته الخاصة، مبيناً أن صديقه –رجل الأعمال-، سأله عن رأيه في بعض الفنانين إلا أن رده لم يعجبه، وهو ما دفعه لممازحته بإطلاق الأسد عليه لتخويفه حتى يغير رأيه.
وأضاف عبد الكريم بأنه تفاجأ بالأسد يتجه نحوه بقوة محاولاً التهامه، فحاول القفز من على أحد الأسوار للهرب منه، إلا أنه لم يفلح في ذلك بسبب ارتفاع السور، مبيناً أن مدرب الأسد هو من تدخل لإنقاذه قبل فوات الأوان. وتابع بأن صديقه أهداه سيارة من نوع “رنج روفر” ، بعد هذه “المزحة”، موضحاً له أنه رتب ذلك مع مدرب الأسد لتخويفه وللمزاح معه حتى يغير رأيه في بعض الفنانين.

http://www.youtube.com/watch?v=50UmIjG8Wh4

المصدر: صحيفة عاجل

شاهد أيضاً:
لا يوجد مكان بالطائرة .. رد أحد موظفي الخطوط لمواطن حاصل على بطاقة الصعود – صورة
أمانة الرياض تستعد لإطلاق حملة تصحيحية على مراكز المساج بالتعاون مع الهيئة
شروط زواج السعودي من أجنبية .. شروط زواج السعودية من أجنبي