مجهولون يهشِّمون وجه مواطن في مرمى نفايات

مجهولون يهشِّمون وجه مواطن في مرمى نفايات

536894-513x340

لا يزال خالد آل مفرح يرقد في مستشفى عسير المركزي منذ 28/ 9/ 1434هـ، بعد الاعتداء عليه بالضرب من قبل مجهولين داخل أسوار مكب النفايات بمدينة أبها، حيث هشَّم المجهولون وجهه كما تُظهر صورة الأشعة. وقد قام الأطباء بإجراء عملية لتثبيت الأجزاء المهشمة من وجه خالد بواسطة شرائح معدنية، ولا تزال حالته تحت الملاحظة.
وقال خالد «قمت بتنظيف شقتي الواقعة بحي الوردتين حين عودتي إليها بعد خمسة أشهر قضيتها في منطقة أخرى بداعي العمل، وحملت المخلفات في سيارتي لأرميها في الموقع المخصص للنفايات بمرمى البلدية. وعند دخولي إلى الموقع فوجئت بوجود جماعات من المخالفين والمجهولين الذين بدأوا بالتدافع نحوي لمحاولة السيطرة على ما أحمل بتنافس شديد فيما بينهم، خصوصاً لأنه من ضمن ما تحمله السيارة أخشاب وقطع موبيليا فوجدت نفسي في مأزق كبير، فحاولت الهرب، لكنهم حرصوا على ألا أخرج دون أن يستحوذوا على ما في حوزتي، وبدأوا بمهاجمتي وطلب المال بحجة ضيق حالهم، واندفع أحدهم باتجاه السيارة محاولاً الدخول والاستيلاء عليها، حينها حاولت الدفاع عن نفسي والهرب من الموقع، فقام أحدهم بضربي بقطعة من البلك على رأسي، فسقطت على الأرض مغشياً علي ودمائي تُغطي وجهي، وعندما رأوني على هذه الحالة قاموا بالهرب.
واستيقظت بحمد الله بعد فترة، وقدت سيارتي، واتصلت بالشرطة التي أخطرت الهلال الأحمر، وتم إسعافي في المستشفى».
وطالب خالد بالقبض على هؤلاء المجهولين في أسرع وقت لمحاسبتهم، وبتعويضه عن الإصابات البالغة التي أضرت به جسدياً، كونه أُصيب بتهشم في عظام الوجنة، وعظام الحاجب، وعظام الفك، وأضرار بالغة في الجيب الأنفي، وتورم في العين اليسرى، وكدمات في الوجه.
وأضاف خالد أنه تكبد خسائر كبيرة على مستوى عمله، كونه يعمل «متسببا»، وخسر فرصة قضاء العيد بين أهله وعائلته، مناشداً المسؤولين بالنظر في أمره سريعاً، والأخذ على يد الحق وردع الظُلم الذي حل بي من أشخاص استوطنوا ذلك المرفق التابع لأمانة منطقة عسير، الذي يفترض ألا يكون ملجأً للمجهولين الذين يهددون كل من يذهب إلى المكب، أو المنازل القريبة منه.

536895-513x341

صورة الأشعة لرأس المصاب

المصدر: صحيفة الشرق

شاهد أيضاً:
المفتي يدعو الخطباء لعدم إشغال المصلين بأمور السياسة
جامعات سعودية تبحث عن الجثث
سعوديون ينظمون دعوات إلكترونية لإعادة تشكيل القروبات للمضاربة في سوق الأسهم