صور: افتتاح فندق سانت ريجيس أبوظبي اليوم

صور: افتتاح فندق سانت ريجيس أبوظبي اليوم

509994

يفتتح اليوم الخميس فندق “سانت ريجيس أبوظبي” بحسب ما أعلنته “سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات”، التابعة للمجموعة الفندقية العالمية العملاقة “ستاروود للفنادق والمنتجعات” ويضم أعلى جناح فندقي معلق في العالم.

main

ويتميز الفندق الفخم الواقع في قلب العاصمة الإماراتية بإطلالته الأخاذة على كورنيش المدينة، ويستقبل ضيوفه بفخامة فندقية فريدة تمزج بين عراقة اسم “سانت ريجيس” وأصالة الضيافة العربية.

111

ويقع “سانت ريجيس أبوظبي” ضمن مشروع “نيشن تاورز”، ويطل على كورنيش أبوظبي الحيوي، وهو ثالث فندق فخم تدشّنه المجموعة العملاقة بمنطقة الشرق الأوسط، إذ سبق لها أن افتتحت منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” في أبوظبي ثم “سانت ريجيس الدوحة” في قطر.

39

وبهذه المناسبة، قال أوليفر كي، مدير عام “سانت ريجيس أبوظبي”: “نفخر بافتتاح سانت ريجيس أبوظبي كعنوان فريد للفندقة العصرية الفخمة في قلب العاصمة الإماراتية، وسينعَم ضيوف الفندق بمعايير نخبوية من الفخامة التي تشتهر بها فنادق سانت ريجيس حول العالم .

46

صُمم هذا الفندق الفذ بما يلبي تطلعات السياح الذين يقصدون أبوظبي من حول العالم، والقاطنين بالدولة على السواء، حيث سيجدون جميعاً كلّ ما يتوقعون من فخامة مقرونة بخدمة فائقة ومرافق عصرية وأفخم المطاعم العالمية” .

53

ويتألف «سانت ريجيس أبوظبي» من 283 غرفة فسيحة منها 55 جناحاً فخماً تتسم جميعاً بأطلاله بانورامية على الخليج العربي. أما تصاميمه الداخلية فنفذتها دار التصميم العالمية «هيرش بيندر أسوشيتس» التي نفذت التصاميم الداخلية لنخبة من أشهر الفنادق العالمية وهي مستلهمة من تراث المنطقة وأصالتها من جهة وعراقة العلامة الفندقية سانت ريجيس من جهة ثانية.

str3561gr137654_1600x900

من أشهر معالم الفندق «جناح أبوظبي» الواقع في الجسر المعلَّق بين البُرجين إذ يرتفع أكثر من 200 متر عن سطح الأرض وينفرد بإطلالة بانورامية باهرة بـ 360 درجة على الخليج العربي وكورنيش المدينة ومعالمها وهو يُعَدُّ أعلى جناح فندقي معلَّق في العالم ويجسّد «جناح أبوظبي» الممتد على مساحة 1,085 مترا مربّعا الفخامة العصرية بكافة أبعادها وتجلياتها فهو يجمع بين التصاميم العصرية ولمسة الأصالة العربية اللافتة.

شاهد أيضاً:
صور: كبائن فاخرة داخل درجة رجال الأعمال على متن طائرات تابعة لخطوط عالمية
صور: وادي الحب في الأرض الساحرة كابادوكيا بتركيا
صور: إطلاق الجناح الملكي في جزيرة السعديات بالإمارات