صور: إعادة ترميم السيارة الخاصة بنائب هتلر وبيعها في مزاد علني

صور: إعادة ترميم السيارة الخاصة بنائب هتلر وبيعها في مزاد علني

Capture

قرّرت مجموعة من مالكي السيارة النادرة، التي كانت مملوكة لنائب الزعيم النازي إدولف هتلر، إعادة ترميمها وعرضها في معرض لمجموعة من السيارات الكلاسيكية تمهيداً لبيعها في مزاد علني. وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية إن سيارة “مرسيدس بنز كيه 540″، التي كانت مملوكة لـ”هيرمان جورينج”، نائب هتلر، كانت ملقاة في مرآب في ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية أكثر من نصف قرن.
وتم تصنيع تلك السيارة عام 1940، ولكن حصلت عليها القوات الأمريكية في اليوم الأخير للحرب العالمية الثانية، وقت سقوط العاصمة الألمانية برلين في يد قوات الحلفاء، وسيطرتهم على الفيلا الخاصة بهتلر. وتم اقتياد تلك السيارة النادرة إلى أمريكا كرمز على الانتصار الأمريكي، لكنها ظلت مهملة أكثر من نصف قرن.
وأخيراً قرر مالكو تلك السيارة ترميمها وعرضها ضمن مجموعة من السيارات الكلاسيكية التي تمت إعادة ترميمها في معرض بولاية فلوريدا الأمريكية، تمهيداً لبيعها في مزاد علني. وسيتم إعادة ترميمها من خلال إعادة طلائها بنوع الطلاء الأصلي نفسه، وتغيير الأجزاء المعطوبة من الهيكل بأجزاء أصلية كانت تستخدم في تلك الفترة؛ لتصبح نسخة طبق الأصل من السيارة وقت تصنيعها. وكانت تلك السيارة مملوكة من قبل العقيد “هاينتجز” قائد فرقة المشاة 7 التي استولت على السيارة، ثم انتقلت إلى ملكية “ريتشارد تايلور” في ولاية كارولينا الشمالية، الذي احتفظ بها في مرآب حتى يومنا هذا.

93541_71792 24223_94332
1617_92793

10030_51070

18782_20898

شاهد أيضاً:
صور: 7 إكتشافات باهرة في عالم المومياء
صور وفيديو: حفرة عميقة تبتلع مبنى فى فلوريدا بالقرب من عالم ديزني
صور: أبطال البطيخ الخارقون يُحاربون الحَرَّ في الصين