مصرع رجل أمن ووالدته و3 من شقيقاته في حادث مروع بالطائف

مصرع رجل أمن ووالدته و3 من شقيقاته في حادث مروع بالطائف

900027

لقي رجل أمن ووالدته و3 من شقيقاته مصرعهم، وأصيب 4 من أشقائه من جراء اصطدام مركبتهم «الجمس» بعمود إنارة في طريق الطائف – الباحة، وذلك بسبب انحراف سيارة جمس والاصطدام بعمود الإنارة يقودها مواطن سعودي يبلغ من العمر 25 عاما يرافقه والدته، و7 من أشقائه وشقيقاته. نجم عن الحادث وفاة السائق، ووالدته، وثلاث من شقيقاته.
وإصابة البقية بإصابات مختلفة. وقد باشر الحادث مدير الحوادث العقيد فيصل بن ضيف الله الحارثي، وأشرف وتابع كافة مجريات التحقيق مدير مرور الطائف العميد حسن زويد القثامي. صرح بذلك الناطق الإعلامي بمرور الطائف الرائد علي بن سعيد المالكي.
ومن جانبه صرح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني العقيد ناصر سلطان الفعر أن غرفة عمليات الدفاع المدني تبلغت عند الساعة 2.57 يوم أمس الأول الجمعة عن طريق مواطن يفيد عن حالة انقلاب سيارة على طريق الجنوب.
وعلى الفور بعد تلقي البلاغ تم تحريك فرقتي إنقاذ، إضافة إلى فرقة إطفاء، وعند الوصول للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن انقلاب جمس صالون ارتطم بعد الانقلاب بعمود إنارة، وبداخله خمسة أشخاص، أربعة منهم محتجزون وواحد نقل قبل وصول الفرقة.
وأفاد الشريف أنه تم دعم الموقف بفرقتي إنقاذ إضافيتين وتم إخراج المحتجزين الأربعة. كما نتج عن الحادث حالتي وفاة، وثلاث إصابات، قام الهلال الأحمر بنقل المصابين لمستشفى الملك فيصل، وتم نقل الوفيات عن طريق الشرشورة. وأردف الشريف أنه بعد الانتهاء وتأمين الموقع سلمت الحالة للمرور.

المصدر: صحيفة المدينة

شاهد أيضاً:
القبض على المفحط واضع شعار المرور في حائل
أزمة حليب الأطفال سميلاك غين بلص 3 تُظهر تخبطات هيئة الغذاء
صور: مطالبات بإغلاق مستشفى يدمة لتحوله لميدان معركة بالرشاشات