صور: الهيئة تطيح بمصنع خمور داخل فيلا بثمامة الرياض تديره عمالة وافدة

صور: الهيئة تطيح بمصنع خمور داخل فيلا بثمامة الرياض تديره عمالة وافدة

3

علمت مصادر صحفية  أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالثمامة تمكن أمس الجمعة ثاني أيام عيد الفطر المبارك من الإطاحة بأحد أكبر مصانع تصنيع الخمور بالرياض، يديره ثمانية من العمالة الوافدة؛ أربعة من الجنسية الهندية وأربعة من الجنسية النيبالية، ويمتلكه وافد هندي.
وتعود التفاصيل إلى معلومات وردت إلى مركز هيئة حي الثمامة عن وجود مصنع لتصنيع الخمور داخل إحدى الفلل الكبيرة بالحي، وبعد التحري والتثبت لدى الأعضاء نسقت الهيئة مع أحد المصادر حيث اتفق مع أحد المروجين على كمية من الخمور المصنعة محليا، وعن طريقه تم التوصل إلى المصنع والإطاحة بالمصنعِّين والمروجين وصاحب المصنع.
وأفادت مصادر  أن عملية مراقبة ومتابعة المعلومة حتى الوصول إلى المصنع وضبط العمالة التي تشرف عليه استغرقت أكثر من اثني عشرة ساعة منذ التاسعة صباح اليوم وحتى التاسعة مساء، كما أوضحت المصادر أن المعلومات الأولية تشير إلى أن العمل بدأ في المصنع قبل ثلاثة أشهر، ووجد به أكثر من عشرة خزانات مياه كبيرة كلها معدة لتخزين الخمر وإعدادها للترويج. وقد تم إتلاف محتويات المصنع من أدوات تصنيع وحفظ للخمور من قبل أعضاء هيئة الثمامة ومندوب من شرطة الحمراء، كما تم إحالة جميع المتهمين إلى شرطة الحمراء لإكمال التحقيق معهم واتخاذ اللازم من إجراءات قانونية ضدهم.

935099659
5
4  2
1

المصدر: تواصل

شاهد أيضاً:
الانتهاء من إعداد اللائحة الجديدة للتأمين الصحي والتطبيق خلال شهرين
احتراق 3 سيارات لرجال أمن بأبها في ظروف غامضة
الخطوط الجوية البريطانية تنهي أزمة ركاب الرياض بـ طائرة خاصة