صور: الخطوط البريطانية تستعين بالجهات الأمنية لإنزال ركاب طائرتها بالرياض

صور: الخطوط البريطانية تستعين بالجهات الأمنية لإنزال ركاب طائرتها بالرياض

Capture

استعانت الخطوط الجوية البريطانية بالجهات الأمنية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض لإنزال 50 راكباً من إحدى طائراتها، رفضوا النزول من الطائرة صباح اليوم، احتجاجاً على تأخر الرحلة التي أقلعت وعادت للمطار مرتين متتاليتين، أمس الأربعاء واليوم الخميس، نتيجة لعطل في الطائرة.
الجهات الأمنية انتقلت للطائرة وتعاملت بطريقة لائقة مع الركاب، حيث أفهمتهم أنه سيتم إنهاء الإشكالية، قبل أن يتجاوب الركاب ويغادروا الطائرة.
هذا وقد كشف أحد الركاب  التفاصيل، مشيراً إلى أن الرحلة كان مقرراً إقلاعها الساعة 12 من صباح أمس الأربعاء من الرياض إلى لندن، وتأخر الإقلاع للساعة السابعة صباحاً، حيث أفهم الركاب بأن التأخير يأتي لصيانة عطل في جناح الطائرة. وبين الركاب أنه وبعد نحو ساعة ونصف من إقلاع الطائرة عادت للمطار مجدداً حيث أعلن عن عودة العطل، ما تسبب في إثارة رعب الركاب.
وأكمل الراكب: “تحدد لنا موعد إقلاع جديد عند السادسة من صباح اليوم الخميس، وتأخر الإقلاع للساعة التاسعة، وبعد ساعة من الإقلاع أعلن مجدداً عن عودة العطل وضرورة العودة للمطار، ما جدد مخاوف الركاب”. وكشف الراكب أنه وبعد الهبوط رفض نحو 50 راكباً النزول من الطائرة لحين تأمين طائرة بديلة، مبدين تذمرهم مما تعرضوا له من تأخير وعدم اهتمام.
وأكد الراكب أنهم وحتى ظهر اليوم لم يعلن لهم عن أي موعد أو حلول لإشكاليتهم، مؤكداً أن رحلاتهم الأخرى تسبب التأخير في إلغائها، كما تعطلت أعمالهم وارتباطاتهم، وطالب الركاب الجهات المعنية بالتدخل وإيجاد حلول تكفل لهم حقوقهم.

اب
4998627
4998626
4998625

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
الدفاع المدني يوقف 16 لعبة متحركة في عدة مدن ترفيهية بجدة
صور: شباب متطوعون يقيمون حملة لمعايدة عمال النظافة بمكة
فيديو: ملايين المسلمين يؤدون صلاة العيد في مكة بحضور خادم الحرمين الشريفين