الرئيسيةاخبارعربية وعالميةصور: ثعبان ضخم يقتل طفلين خنقاً في كندا
عربية وعالمية

صور: ثعبان ضخم يقتل طفلين خنقاً في كندا

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

صور: ثعبان ضخم يقتل طفلين خنقاً في كندا

2141

قتل ثعبان ضخم هرب من محل لبيع الحيوانات الأليفة طفلين خنقاً في مقاطعة “نيوبرونزويك” الكندية، حسب ما أعلنت شرطة المقاطعة. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، عن بيان الشرطة: إنها تعتقد أن الثعبان قد قتل صبيين يبلغان من العمر الخامسة والسابعة في بلدة كامبلتون. وكان الصبيان يقضيان الليلة في شقة صديق لهما تقع فوق محل بيع الحيوانات.
وقالت الشرطة إنها تعتقد أن الثعبان تمكَّن من الهرب من القفص الذي كان موضوعاً فيه أثناء الليل، ودخل في أنابيب التهوية الخاصة بالمبنى. وتمكَّنت الشرطة من الإمساك بالثعبان في وقت لاحق.  وجاء في بيان الشرطة أنها تلقت مكالمة صباح الاثنين من الشقة التي عثر فيها على الصبيين القتيلين، والتي تقع فوق محل “محيط السحالي” للحيوانات الغريبة. وجاء في البيان: “دلت التحقيقات الأولية على أن ثعباناً كبيراً هرب من قفصه في المحل أثناء الليل، وتمكَّن من الولوج في نظام التهوية الخاص بالمبنى، مما سمح له بالوصول إلى الشقة التي تقع فوق المحل”.
ومن جانبه وصف نائب عمدة بلدة كامبلتون، إيان كورنو، الحادث بأنه “مأساة”، مضيفاً أن البلدة “مصابة بالذهول”. ونقلت وكالة “فرانس برس” عن ديفيد روجريج، مدير متحف البيئة في مدينة مونتريال، قوله إن الحادث “صعب التصديق، وغريب جداً، وإن احتمالات وقوعه نادرة إلى أقصى الحدود”.

83102_94610
52938_69758
37221_12303  18758_84620

شاهد أيضاً:
بريطانية تتخفى في زي إسلامي لتخطف ابنتها من زوجها بمصر
مؤسس أمازون يشتري جريدة واشنطن بوست بـ 250 مليون دولار
لأول مرة.. تحري هلال العيد مباشرة على الإنترنت