نادين البدير تشعل غضب المغردين بسؤال.. أتحجب ليه في الصلاة؟!

نادين البدير تشعل غضب المغردين بسؤال.. أتحجب ليه في الصلاة؟!

ff56

“ليه لازم اتحجب وقت الصلاة؟” بهذه الكلمات بدأت الكاتبة نادين البدير المعروفة بهجومها على ثوابت الدين الإسلامي سؤالها على حسابها بـ”تويتر” وهو مافجر بركان غضب المغردين. حيث افتتحت نادين البدر في مقالها المنشور بصحيفة المصري اليوم بتساؤلها الذي طرحته على حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” وقالت :”بطريقتى. ابتعدوا واتركونى دون وسائط ووسائل. ماذا لو لم أتحجب أثناء الصلاة؟ بلا شرشف صلاة. ماذا لو لم أتوار خلف قماش وأنا أسجد لله؟ وتابعت :”هذا السؤال طرحته فى تويتر. لا يهمنى التكفيريين الذين عارضوه متهمينه بالبجاحة. ردت الأكثرية: سؤالك صدمنا”..

وأضافت البدير :”متى تثور المرأة وتعلن التمرد والعصيان على كل الخزعبلات وحتى أبسط الممارسات اليومية التى قيدها بها المجتمع لأجل غاية واحدة. إقعادها عن المشاركة ,أتحجب ليه؟ وأستر جسدي لما أمام صانعه وخالقه؟” وقد أثار هذا التساؤل الذي طرحته نادين البدير غضب واستياء المغردين على تويتر حيث رد عليها أحد المغردين قائلًا:” لباس لائق مؤدب ومحتشم للوقوف أمام جبار السموات والأرض والتفسيرات المنطقية أجدها كثيرة” في حين أجابها آخر :”طقس تعبدي،الطقوس تعبر عن وصايا دينيةغير محكومة بالمنطق،اذا اقتنعتي بالدين من الاساس يجب الاقتناع بطقوسه!ماذا يعني الطواف ايضا .
كما رد على تساؤلها مغرد قائلًا :” عندما نصلي نقف بين يدي الله سبحانه فهل نقف بلباس غير محتشم واللباس المحتشم حسب جميع الشرائع واحد.

Capture

Capture

المصدر: صحيفة وطن.

شاهد أيضاً:
الإفراج عن الناشط البجادي بعد قضائه عامين في السجن
تعذُّر رؤية هلال شوال.. أول أيام عيد الفطر الخميس أو الجمعة
%29 من قضايا السحر والشعوذة لسعوديون