صور: نجاة مواطنة من الموت بعد محاولة خادمتها الإثيوبية قتلها بسكين في مكة

صور: نجاة مواطنة من الموت بعد محاولة خادمتها الإثيوبية قتلها بسكين في مكة

image8

نجت مواطنة أربعينية من الموت بعد أن حاولت خادمتها الإثيوبية قتلها فجر اليوم الثلاثاء بواسطة سكين حادة، حيث تعرضت لعدة طعنات متفرقة في وجهها وجسدها. وتشير المعلومات الواردة  إلى أن السيدة أرملة وتقيم في منزلها بحي العزيزية شارع الشيخ عبدالله خياط بمكة برفقة الخادمة، وبعد صلاة فجر اليوم استيقظ الجيران على أصوات استغاثة من شقة المواطنة بعد أن هاجت عليها خادمتها وقامت بطعنها عدة طعنات في وجهها وجسمها ، وقامت بإغلاق باب الشقة على ضحيتها ولاذت بالفرار وتركتها تسبح في بركة من الدماء .
وبعد أن تلقت الجهات الأمنية والإسعافية بلاغاً بالحادثة هرعت فرق من الدوريات الأمنية والشرطة والأدلة الجنائية إلى الموقع عثر على المصابة التي كانت محتجزة بداخل الشقة وهي تنزف وفي حالة يرثى لها، فتم كسر الباب ونقل المصابة إلى مستشفى النور التخصصي لتلقي العلاج .
وأشارت المصادر إلى أنه تم البحث عن الخادمة وعثر عليها بعد وقت قصير مختبئة في أسفل الدرج وهي في حالة هيجان شديد، وتم إلقاء القبض عليها وتسليمها لمركز شرطة العزيزية الذي تولى التحقيق في القضية. ومن جانبه أكدت مصادر طبية أن المصابة تعرضت لعدة طعنات في الوجه والجسم وتلقت العلاج اللازم وتم تنويمها بالمستشفى وحالتها الصحية مستقرة.

 9879
99

المصدر: الوئام

شاهد أيضاً:
هيئة الرياض تضبط 3 مصانع للخمور يديرها وافد إفريقي
الشيخ السعيدي: صومنا صحيح حتى وإن كان 28 يوماً
سعوديات يستغلن صلاة التراويح للبحث عن عريس العيد!