فيديو: سرقة حقيبة امرأة من مصلى النساء بحي الشفاء بالرياض

فيديو: سرقة حقيبة امرأة من مصلى النساء بحي الشفاء بالرياض

32541

كشف الشيخ بدر الخليفة إمام مسجد طلحة بن عبيد الله بحي الشفا، عن تفاصيل واقعة السرقة التي تعرض لها مصلى النساء بالمسجد أمس الاثنين، بعد تداول مقطع فيديو يظهر فيه قيام لص بالتسلل لمصلى النساء بالمسجد وسرقة حقيبة امرأة، ثم لاذ بالفرار.
وقال الشيخ بدر الخليفة: “إن اللص تسلل إلى مصلى النساء وقام بسرقة حقيبة امرأة أثناء أدائها صلاة التراويح مساء أمس الاثنين غير مراعي لحرمة الزمان والمكان”. وأضاف: “أن الفيديو المتداول لواقعة السرقة تم التقاطه من كاميرا المراقبة بأحد المنازل المجاورة للمسجد، حيث أظهر اللص الذي يقود سيارة من نوع “كامري” وتركها قيد التشغيل بجانب المسجد ليدخل بعد ذلك إلى المصلى النسائي ويسرق حقيبة امرأة بداخلها جوال، ثم يخرج سريعا ليقود سيارته ويلوذ بالفرار”. مشيراً إلى أنه تم الاتصال بالشرطة وتحرير بلاغ بالواقعة.
وتابع الشيخ الخليفة قائلاً: “إن هذه ليست الواقعة الأولى لسرقة مصليات النساء حيث شهد شهر رمضان هذا العام أكثر من واقعة مشابهة، حيث سبق أن قام جناة بنشل حقيبتين نسائيتين لامرأتين أثناء تأديتهن لصلاة التراويح بمصلى النساء في مسجد فهد الكريديس بحي الشميسي، وكذلك واقعة سرقة مصلى النساء بجامع الشيخ عبدالعزيز بن باز – رحمه الله- بحي الغدير، وكذلك سرقة مصلى النساء بمسجد الشيخ سعد بن فهد الهزاع بحي الشفاء”. والجدير بالذكر أن شرطة الرياض أعلنت مساء أمس عن القبض على 5 جناة أقدموا على تنفيذ 26 جريمة سرقة نُفِّذت في عدد كبير من المصليات النسائية بمساجد الرياض.

المصدر: تواصل

شاهد أيضاً:
هروب معاكس بعد طعنه عضو هيئة والأمن يكثف البحث عنه بالطائف
شقة وبنتلي وكامري وآيفون “شرهة” الوليد بن طلال لفايز المالكي
لأول مره مخرج سعودي يغلق شارعاً في هوليوود لتصوير فيلم