هروب معاكس بعد طعنه عضو هيئة والأمن يكثف البحث عنه بالطائف

هروب معاكس بعد طعنه عضو هيئة والأمن يكثف البحث عنه بالطائف

190968

تعرَّض أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف لطعنة في صدره، سددها له أحد الشبان من المتمرسين في معاكسة النساء؛ وذلك عقب ملاحظته إياه وهو يحاول التحرش بهن في أحد الأسواق المعروفة بالمحافظة، فيما تمكن الجاني من الهرب، وتولت الجهات الأمنية مهام البحث عنه، كما تم نقل عضو الهيئة المجني عليه للمستشفى من أجل العلاج، ووُصفت حالته بالمستقرة.
وتشير التفاصيل إلى أن شاباً معروفاً لدى أعضاء الهيئة بالطائف دائماً ما يوجد بسوق الزهراني لمعاكسة النساء والتحرش بهن، ولاحظه عضو الهيئة من مركز الشمالية الشيخ ماجد المالكي أثناء جولته الليلة بالسوق وهو يحاول معاكسة النساء، وعندما حاول استيقافه أخرج الشاب سلاحاً أبيض (سكيناً)، وسدد طعنة في صدر عضو الهيئة، وتمكن بعدها من الهرب عبر المتسوقين، وخرج من السوق، فيما لاحقه باقي أعضاء الهيئة.
وطلب الشاب من اثنين من قائدي المركبات إركابه، ورفضا، ووجد مركبة من نوع (جيمس) تشير المعلومات إلى أن لونها “أبيض ورصاصي”، يقودها غلام، وركب فيها بالقوة بعدما هدده بالسكين، حتى هرب معه من الموقع. وجرى نقل عضو الهيئة لمستشفى الملك فيصل بالطائف، حيث يخضع للمتابعة الطبية والعلاج، فيما وُصفت حالته بالمستقرة. وتولت الجهات الأمنية عملية البحث عن الجاني الهارب، بعد أن حاول بقية الأعضاء اللحاق به أثناء هروبه من موقع جريمته دون جدوى، وما زال هارباً حتى الوقت الحالي.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
شقة وبنتلي وكامري وآيفون “شرهة” الوليد بن طلال لفايز المالكي
لأول مره مخرج سعودي يغلق شارعاً في هوليوود لتصوير فيلم
سلالم مجمع الراشد الكهربائية تبتلع مراهق