فيديو: نجوم برشلونة في زيارة تاريخية لفلسطين

فيديو: نجوم برشلونة في زيارة تاريخية لفلسطين

Barcelona President Rosell, Palestinian Football Association President Rajoub and Barcelona soccer players pose in Bethlehem

وصل فريق برشلونة الإسباني، أمس السبت، إلى الضفة الغربية في جولة تستمر يومين وتتضمن ورش عمل رياضية لأطفال فلسطينيين وإسرائيليين، وكان في استقبال نجوم النادي الكتالوني الآلاف من الفلسطينيين. وأطلق برشلونة على جولته هذه شعار “جولة السلام” وتتضمن أيضا تدريبات للأطفال الفلسطينيين في مدينة الخليل، ثم يقوم الفريق، بزيارة مدينة بيت لحم وكنيسة المهد، ويعقبها بلقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وبحضور نحو 25 ألف مشجع احتشدوا في الاستاد الجديد في بلدة دورا بالضفة الغربية، قدم لاعبو بطل إسبانيا النصيحة والارشاد لنحو 40 من الأولاد والبنات الفلسطينيين طوال ساعة كاملة. ولم يتسع الاستاد لدخول جميع الراغبين في مشاهدة نجوم برشلونة، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، في ظل إجراءات أمنية مشددة حول الاستاد. وزار لاعبو الفريق الإسباني أيضا الأماكن التاريخية في بيت لحم ، ومدينة الخليل القريبة من دورا حيث زينت الشوارع بألوان برشلونة، واصطف كثير من الناس على الطرقات التي مرت فيها حافلة الفريق.

شاهد أيضاً:
فيديو: كرستيانو رونالدو يلعب بيسبول في أمريكا
فيديو: مشجع برشلونة يقتحم الـ كامب نو لمصافحة نيمار
صور: فابريغاس يخطف قلب زوجة مليونير لبناني