فن ومشاهير

منذ سنة واحدة

دانة الطويرش تعلن عودتها لزوجها بجلسة تصوير جديدة والمشهورات يتفاعلن

بواسطة: دانة الطويرش تعلن عودتها لزوجها بجلسة تصوير جديدة والمشهورات يتفاعلن أحمد حسن
دانة الطويرش تعلن عودتها لزوجها بجلسة تصوير جديدة والمشهورات يتفاعلن

أعلنت الفاشينستا دانة الطويرش عودتها لزوجها عبد العزيز بن زيد، بصورة رسمية من خلال خضوعهما لجلسة تصوير جديدة، ظهرا فيها برومانسية.
وشاركت دانة الطويرش صورة مع زوجها عبد العزيز بن زيد، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، بإطلالة رمضانية، حيث ارتدت عباءة ملونة بينما ارتدى زوجها الجلباب الأبيض.

 

على حسابها بتطبيق إنستغرام، قررت دانة الطويرش نشر جلسة تصوير جديدة، على الطراز الحديث، حيث ارتدت بدلة باللون الرمادي مع توب مزركش.
من ناحيته، ارتدى عبد العزيز الزيد زوج دانة الطويرش، بنطالاً باللون الرمادي وجاكيت باللون البيج، وذلك لتنسيق الألوان الترابية بطريقة مناسبة ومتوائمة مع ملابس زوجته.
وظهر الثنائي معاً في الصور وهما يضحكان ويسيران جنباً إلى جنب، بينما احتضن الزيد دانة الطويرش في إحدى الصور، ليعلنا انتهاء انفصالهما ورجوعهما معاً.
تفاعلت مجموعة من المشهورات والفاشينستات عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع خبر عودة دانة الطويرش وعبد العزيز بن زيد، ونشر جلسة تصوير رومانسية تجمعهما.
وقالت الدكتورة خلود في تعليق: “عادي عندكم دمعت عيني اخخخخ على هالصورة شحلاتكك مع بعض، عسى الله لا يفرقكم ولا يغير عليكم ويخليلكم ديم وألف مبرووووووك”.
أما فرح الهادي فكتبت معلقة: “ألف مبروك أم أطيب قلب”، كما كتبت نهى نبيل مازحة: “وايد أحلى من بوست الطرحة اللي كان في بالي الله يهنيكم ويسعدكم ويسخركم لبعض”.

شاهد أيضاً:

دانة الطويرش تعود لزوجها بعد أكثر من عام على انفصالهما

المصدر: مجلة ليالينا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه