فن ومشاهير

منذ 6 أيام

بالفيديو: أنغام تشعل مسرح ليلة صوت مصر في الرياض

بالفيديو: أنغام تشعل مسرح ليلة صوت مصر في الرياض

أشعلت الفنانة المصرية أنغام، خشبة مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم، خلال فعاليةٍ أشرفت عليها “الهيئة العامة للترفيه”، ضمن فعاليات موسم الرياض، وتقام في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”.
وشدت الفنانة أنغام أهم أغانيها، في الحفل الذي يعد تكريماً لمسيرتها الفنية الطويلة التي تتجاوز 40 عاماً، قدمت خلالها مئات من الأغاني الخليجية، والكلاسيكية، والرومانسية.

وشاركت أنغام على خشبة المسرح، الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان والملحن المصري تامر عاشور، بينما قاد الفرقة الموسيقية، الموسيقار المصري الكبير هاني فرحات المعروف عنه التصاقه بأنغام من عشرات السنين.
وشدت أنغام التي رافقها ابناها “عمر وعبدالرحمن” لالتقاط صورة تذكارية مع والدتهما على المسرح، وهي المرة الأولى التي يخرج بها الشابان الاثنان للعلن، بأغاني “بتوصفني، وأساميك الكتيرة، وسيدي وصالك، وعشان أراضيك، وأكتبك لك تعهد، وماجبش سيرتي، وعارفة قيمتي”، وحزمة أخرى من أغانيها الجميلة، القديم منها والحديث.
ولأنغام قاعدة جماهيرية كبرى في السعودية، ومنطقة الخليج، وذلك باعتبارها ضمن أفضل الفنانات غير الخليجيات في أداء الشعر الخليجي المغنى، وهو ما أنشأ لها أرضيةً شعبية، تأكدت من الجمهور الحاضر للحفلة التي وضع رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ في حسابه على تويتر، رابطاً إلكترونياً، لمتابعتها مباشرةً.

المصدر: أخبار 24

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه