فن ومشاهير

منذ سنة واحدة

بالفيديو: فرح الهادي تهاجم كاتب مسلسل يتقمص شخصيتها

بواسطة: بالفيديو: فرح الهادي تهاجم كاتب مسلسل يتقمص شخصيتها أحمد حسن
بالفيديو: فرح الهادي تهاجم كاتب مسلسل يتقمص شخصيتها

شنت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي هجوما حادا على كاتب أحد المسلسلات بعدما اتهمته بإنتاج عمل يتقمص شخصيتها هي وزوجها عقيل الرئيسي، دون ذكر اسم الكاتب أو المسلسل.
واستهجنت الهادي فكرة إنتاج عمل يدور حول حياتها الشخصية، رغم تعرضها هي وزوجها للهجوم بشكل متكرر بسبب أسلوب حياتهما، مشيرةً إلى أن المسؤولين عن المسلسل يعانون من ”جوع الشهرة“.
وقالت إن صُنّاع هذا العمل لن يصلوا إلى ما وصلت إليه هي وعقيل، ولن يمتلكوا المال الذي تملكه في حساباتها البنكية.

وفي مقاطع فيديو شاركتها الهادي عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، وعملت على حذفها فيما بعد، طالبت بمقابلة كاتب العمل غير مكترثة بالممثلين المشاركين، لافتةً إلى أنهم يبحثون عن لقمة العيش.
ووجهت شتيمة إلى كاتب العمل، مؤكدة أنه لو تواصل معها كانت لتمنحه معلومات عن حياتها مجانًا، وأضافت: ”تخسون أعطيكم جرعة شهرة مني أو متابعين، أصلًا حسافة الحين الناس رح يروحون يدورون عليكم ويشوفون قصة فرح وعقيل“.
وشددت فرح على أن مشاهد المسلسل لا علاقة لها بقصتها الشخصية، قائلة بنبرة ساخرة: ”تخسون تكون هذي قصة حياتي، لو تموتون، مالت عليكم وعلى محتواكم وعلى مسلسلكم الخايس والفاشل لأنه ماكو محتوى، مسوين أشياء موجودة على اليوتيوب ومن زمان“.
كما حمدت الله على نعمة وجود عقيل في حياتها، مؤكدة أنها شهدت العز والخير بعد معرفتها إياه.

وتكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن فرح الهادي تلمح إلى مسلسل ”منطقه آمنه“، الذي تشارك فيه شقيقتها شوق الهادي، رغم أنها لم تذكر اسمه؛ إذ إن الحلقة الأولى منه تدور حول مشهوري سوشال ميديا هما ”ناصر“، الذي يلعب دوره الفنان الكويتي علي كاكولي، و“لولوة“، التي تجسد دورها إيمان الحسيني، وهما شخصيتان أمام الكاميرات عاشقان وخلفها شبه منفصلين.
واحتوت الحلقة على العديد من المشاهد التي تتشابه بقصة حياة عقيل وفرح، من الحمل والإجهاض إلى الخلافات العائلية، والعديد من الأمور الأخرى.
وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الهادي وأسلوبها في الحديث، فكتبت إحداهن: ”من زينكم ولا من زينكم مدري من الي شايل همكم ليتك ساكته بس وفكتينا من شرك“، وأضافت أخرى: ”الحمدلله والشكر الناس بتموت وهذي طالعه عشان مسلسل يتكلم عن قصة حياتها.. على اساس قصة حياة الاميره ديانا“.

المصدر: فوشيا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه