الهلال السعودي

جماهير الهلال غاضبة بسبب لاعب جزائري!

منذ أسبوعين

جماهير الهلال غاضبة بسبب لاعب جزائري!

أبدت جماهير نادي الهلال عبر منصات التواصل الاجتماعي غضبها من القرار الاستثنائي الذي أصدره الاتحاد المغربي لكرة القدم من أجل دعم فريق الوداد قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

واقترب الوداد من دعم صفوفه بالجزائري جمال بلعمري مدافع الشباب والخليج السابق، والذي فسخ عقده مؤخرا لارتداء قميص النادي المغربي بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا.

وقرر اتحاد الكرة المغربي تعليق عقوبة المنع من القيد التي تعرض لها الوداد خلال الميركاتو الشتوي، وهو ما أغضب جماهير الهلال، خاصة في ظل المناشدات التي وجهتها الجماهير ووسائل الإعلام باستثناء الزعيم خلال الانتقالات الحالية لدعم صفوفه قبل مشاركته في كأس العالم.

ويواجه الهلال أزمة عنيفة قبل انطلاق مونديال الأندية في ظل الإصابات التي تعرض لها نجوم فريقه، وعدم إمكانية إبرام صفقات جديدة بسبب عقوبة منعه من القيد لفترتي تسجيل على خلفية قضية محمد كنو والنصر.

ويصطدم الهلال مع الوداد المغربي في ربع نهائي كأس العالم يوم السبت الموافق 4 فبراير على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ويلتقي الفائز من الهلال والوداد المغربي مع فلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس في نصف نهائي البطولة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه