النصر السعودي

مدرب الاتحاد يتحدى: لن نلعب أمام النصر للفوز فقط!

منذ أسبوعين

مدرب الاتحاد يتحدى: لن نلعب أمام النصر للفوز فقط!

أكد مدرب نادي الاتحاد، نونو إسبريتو سانتو، جاهزية فريقه لخوض المواجهة المرتقبة أمام النصر، بكأس السوبر السعودي غدًا الخميس، في دور نصف نهائي بطولة السوبر السعودي 2022.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي لكلاسيكو النصر: “مواجهة النصر قوية .. يوجد عناصر مميزة في الفريقين، وبلا شك مباراة مهمة للمنافسة على لقب السوبر، ونحن على اتم استعداد للمباراة”.

وأضاف مدرب الاتحاد: “مباراة مهمة جدًا، ونتمنى أن يكون لنا الأفضلية، ونصل للنهائي ونحقق لقب جديد للنادي لم يسبق له التتويج به.. بالنسبة لخطط المباراة من المفترض ألا نشاركها مع أحد، حللنا النصر جيدًا، وباتت كرة القدم مكشوفة، وكل مباراة لها سيناريو مختلف، والآن كرة القدم لا يوجد بها أسرار، بل حقائق جديدة”.

وعلق البرتغالي على عدم استقراره على المحترفين الأجانب السبعة، قائلًا: “كل مباراة لها وضعها وخطتها، واللحظة الفنية التي يعيشها كل لاعب، بالإضافة لمعرفة اللاعبين المحليين، والنقص الحاصل وتعويضه بمحترف أجنبي في هذا المركز”.

كما رد مدرب الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي لسؤال حول الأخبار عن رحيله، قائلًا: “دائمًا الشائعات تظهر، وأنا لا التفت لهذه الأخبار غير الصحيحة، وتركيزي مع الاتحاد”.

وعن مواجهة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قال سانتو: “بالتأكيد رونالدو لاعب كبير، لكن سنلعب أمام النصر وليس رونالدو فقط، قمت بتحليل النصر جيدًا، وغدًا لن نلعب للفوز فقط، بل للمنافسه والفوز بكأس السوبر”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه