الهلال السعودي

رقم رائع لنجم الهلال في الدوري السعودي للمحترفين

منذ أسبوعين

رقم رائع لنجم الهلال في الدوري السعودي للمحترفين

سجل لاعب نادي الهلال، سالم الدوسري، هدف فوز فريقه خلال مباراته أمام أبها، أمسية الأحد 22 يناير، ضمن الجولة 14 من منافسات الدوري السعودي “دوري روشن” لموسم 2022-23.

وبهذا الهدف، رفع الدوسري رصيده التهديفي في الدوري السعودي للمحترفين إلى 50 هدفًا، خلال 210 مباراة، فيما وصلت حصيلته التهديفية الإجمالية مع الهلال إلى 77 هدفًا في 336 مباراة، مع تقديمه 66 تمريرة حاسمة.

وبدأ “التورنيدو” في تسجيل الأهداف مع الهلال في الدوري السعودي للمحترفين خلال موسم 2010-11، حيث هز الشباك مرتين، وبعدها توالت الأهداف، وكان الموسم الماضي 2021-22 هو الأفضل تهديفيًّا للاعب، حيث أحرز 9 أهداف.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال فاز على ضيفه أبها بنتيجة (2-1)، حيث افتتح الكوري الجنوبي جانغ هيون سو باب التسجيل عند الدقيقة 21، وبعد 8 دقائق تعادل للضيوف عبد الفتاح آدم، وفي الشوط الثاني، أحرز الدوسري هدف فوز “الزعيم” من ركلة جزاء عند الدقيقة 54.

وبعد الفوز على أبها، رفع الهلال رصيده إلى 32 نقطة، في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي مؤقتًا، بفارق نقطة واحدة عن النصر، الذي يلعب في وقت لاحق من مساء اليوم الأحد أمام الاتفاق، فيما تجمد رصيد أبها عند 19 نقطة في المركز السابع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه