الهلال السعودي

شاهد.. بكاء لاعب الهلال بعد خروجه من مباراة أبها

منذ أسبوعين

شاهد.. بكاء لاعب الهلال بعد خروجه من مباراة أبها

تعرض البرازيلي ميشايل ديلغادو، لاعب نادي الهلال، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام أبها، أمسية الأحد 22 يناير، ضمن الجولة 14 من منافسات الدوري السعودي “دوري روشن” لموسم 2022-23.

وسقط ديلغادو على أرضية الملعب عند الدقيقة 58، وأبدى معاناة من آلام الإصابة، ليجبر الجهاز الفني في الهلال على إجراء تبديل اضطراري، بمشاركة اللاعب المالي موسى ماريغا.

ورصدت القناة الناقلة للمباراة محترف الهلال وهو يجلس باكيًا على دكة البدلاء، ويبدو عليه التأثر من الإصابة التي تعرض لها، كما حرص ديلغادو على توجيه تحية إلى الجماهير الهلالية أثناء خروجه من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، الذي استضاف اللقاء.

يُذكر أن الهلال فاز على ضيفه أبها بنتيجة (2-1)، حيث افتتح الكوري الجنوبي جانغ هيون سو باب التسجيل عند الدقيقة 21، وبعد 8 دقائق تعادل للضيوف عبد الفتاح آدم، وفي الشوط الثاني، أحرز الدوسري هدف فوز “الزعيم” من ركلة جزاء عند الدقيقة 54.

وبعد الفوز على أبها، رفع الهلال رصيده إلى 32 نقطة، في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي مؤقتًا، بفارق نقطة عن النصر، الذي يلعب في وقت لاحق من مساء اليوم أمام الاتفاق، فيما تجمد رصيد أبها عند 19 نقطة في المركز السابع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه