فن ومشاهير

مدير أعمال شيرين يوضح حقيقة استدعائها للتحقيق

منذ شهرين

مدير أعمال شيرين يوضح حقيقة استدعائها للتحقيق

نفى نبيل إدوارد مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ما تم تداوله حول استدعائها للتحقيق للاستماع إلى أقوالها في التنازل عن بلاغها ضد زوجها الفنان حسام حبيب.
وقال نبيل إدوارد في تصريحات صحافية: ”كعادتنا أصبحنا نشاهد يوميا مفاجآت بأخبار غريبة، لا أساس لها من الصحة، وهذا الخبر كاذب تماما وملفق“.
وأضاف إدوارد أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، ينصب تركيزها حاليا على عملها الفني، من اختيار الأغاني إلى مراحل التنفيذ، وتريد تقديم الأفضل والأقوى لجمهورها.

وأوضح: ”فيما يخص الحفلات، هناك أجندة فنية قوية يتم التحضير لها بكل دقة، ومن المقرر إقامة الحفل، في أرينا الكويت في فبراير 2023“.
وتم تداول شائعات تفيد بأن جهات التحقيق المصرية استدعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، للاستماع إلى أقوالها في التنازل عن بلاغها ضد زوجها الفنان حسام حبيب.
وجاء الاستدعاء بعد اتهامها حبيب بالتعدي والتهجم عليها داخل مسكنها الخاص بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، عقب خلاف وقع بينهما، الأمر الذي دفع شيرين للاتصال بشرطة النجدة لحمايتها هي وبناتها من حسام.
ويفيد البلاغ باستنجاد الفنانة شيرين عبد الوهاب بالنجدة لحمايتها من حسام حبيب، وأخذ إجراء ضده بعدم التعرض لها هي وبناتها، وعلى الفور تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من العقيد محمد ربيع مفتش مباحث الشيخ زايد، بتفاصيل البلاغ.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد كلفت المحامي الخاص بها ياسر قنطوش، بالتنازل عن القضايا ضد حسام حبيب بشكل رسمي في البلاغين المقدمين يخصان الاستيلاء على السيارة وبعض وقائع استخدام العنف ضدها.
وشهدت الأيام الأخيرة عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية، وذلك رغم الأزمات الكبيرة التي حدثت بين الثنائي خلال الفترة الماضية، وأثار أمر رجوعهما جدلا واسعا بين جمهورها.
وأكدت شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة خلال إطلالتها الإعلامية، أنها ستقفل صفحة حياتها الشخصية أمام الناس، وألمحت لتعرضها مع زوجها لـ ”السحر“، واعتذرت عن كل ما قالته بحق حسام حبيب، وأكدت أنها ما تزال تحبه، فهي لا تستطيع أن تحب، أو تنسى بسهولة، وهو حب حياتها، وأنه ”طيب جدًا، ولا يتدخل في حياتها، والناس ظالماه“ بحسب قولها.

المصدر: فوشيا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه