عربية وعالمية

شنق نفسه بثوبها.. مفاجأة تبرئ فتاة مصرية من قتل خطيبها

منذ شهرين

شنق نفسه بثوبها.. مفاجأة تبرئ فتاة مصرية من قتل خطيبها

في القضية التي شغلت الرأي العام المصري خلال الأيام الماضية، كشفت تحقيقات النيابة الغموض حول الجريمة التي وقعت أحداثها في مدينة المحلة بمحافظة الغربية شمال مصر وأثارت حيرة كبيرة وجدلا لم يتوقف بعدما عثر على شاب مشنوقا في منزل الزوجية بثوب خطيبته.
وأشارت أصابع الاتهام إلى الفتاة التي لا تتجاوز السادسة عشرة عاما، حيث لاحقتها الشكوك لسابق وجود خلافات بينهما وسط مطالبات من أهل الشاب بالقبض عليها والتحقيق معها.

لكن النيابة العامة أعلنت أن تحقيقاتها لا تقطع باتهام الفتاة بقتل خطيبها، حيث أكدت تحريات الشرطة حول الواقعة إنهاء المتوفى حياته بنفسه شنقًا مستخدمًا ثوب خطيبته لسوء حالته النفسية، ولخلافات بينهما دفعته لذلك.
كما تبين للنيابة العامة وفق بيانها من معاينة موقع الحادث تدلِّي الثوب من سقف إحدى الغرف ووجود سُلَّمٍ خشبيٍّ مُلقًى بجانبه، مضيفة أنها شاهدت تسجيلات آلات المراقبة المطلّة على العقار مسرح الحادث، فتبيّنت منها سير المتوفى وخطيبته تجاه المسكن، ثم خروج الأخيرة منه بمفردها وعودتها إليه بعد نصف ساعة.
وفي التحقيقات أوضحت الفتاة خلال استجوابها نشوبَ خلاف بينها وبين خطيبها يوم الواقعة بالمسكن، ومغادرتها على إثره تاركة ثوبها هناك وهو “شال”، وحاولت عقب ذلك الاتصال به عدَّةَ مرَّات دون إجابة، فعادت إليه لتجده ملقًى أرضًا وقد تُوفِّيَ، كما رأت تدلي ثوبها من خُطَّافٍ بسقف الغرفة.
وذكرت النيابة أن شهادة أقارب الشاب في التحقيقات أكدت استمرار الخلافات بينه وبين خطيبته التي كان يُفترض انتهاؤها باتفاقهما على التعجيل بالزواج في نهاية الأسبوع الذي وقع خلاله الحادث، فيما أكد صديق له أنه علِمَ منه منذ فترة بتفاصيل الخلافات بينه وبين خطيبته، وأنه تلقى اتصالًا منها يوم الواقعة طالبةً مساعدتها في نقل المتوفَّى للمستشفى.
وكشفت النيابة أن طبيب المستشفى أفاد لاحقا بوفاة الشاب خنقًا، وهو ما دفع ذويه وأقاربه للاعتقاد بتورّط خطيبته في قتله.
وأمرت النيابة بتسليم المتهمة -الطفلة- لذويها، مع أخذ التعهد اللازم بحسن رعايتها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

شاهد أيضاً: عروس تنهي حياة خطيبها في شقتهما قبل الزفاف

قبل أيام من زفافهما.. مفاجأة في واقعة مقتل عريس المحلة على يد خطيبته.. والكشف عن سلاح الجريمة

والد خطيبة عريس المحلة المتهمة بقتل خطيبها: علاقتهم كانت غريبة

المصدر: العربية نت

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه