فن ومشاهير

بالفيديو: ريان جيلر يضع الفنانة مروة خليل في موقف محرج

منذ شهرين

بالفيديو: ريان جيلر يضع الفنانة مروة خليل في موقف محرج

تعرضت الفنانة البحرينية مروى خليل، لموقف محرج من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي ريان جيلر بسبب تعليق له على صفات برجها الفلكي.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع بين ريان جيلر ومروى خليل يمزحان معاً قبل أن يسألها عن برجها ليفاجئ بأنها من مواليد برج العقرب.
وصدم ريان جيلر بعد معرفة أن مروى خليل برج العقرب، موضحاً أن هناك بعض الصفات التي لا يحبها في هؤلاء الأشخاص قائلاً: “عقرب ما أحبهم مع أن أختي عقرب”.

وتابع ريان جيلر موضحاً أن هناك بعض الأشياء لا يستطيع ذكرها أمام الكاميرا، قائلاً: “استمتع بالسوالف معاهم عندهم كاريزما بس ما أحب فيهم نزعة الانتقام والشر وفيه معلومة تانية ما أقدر أقولها بيني وبينك بقولها”.
وتعجبت مروى خليل من حديث ريان جيلر حول صفاتها نتيجة لبرجها الفلكي متسائلة: “أنا فيني نزعة انتقام وشر؟”، ليجيبها شخص خارج الكاميرا قائلاً: “فقط لو حدا أذاكي”.

وعبر ريان جيلر عن تردده في ذكر باقي صفات برج العقرب، قائلا: “برج العقرب فيهم شيء تاني بس أخاف أجيب العيد”، إلا أن مروى خليل شجعته على الحديث، ليرد قائلاً: “متعددين العلاقات، معروف عنهم ها الشيء”.
وتسبب حديث ريان جيلر في صدمة مروى خليل حول الصفات التي ذكرها قبل أن تتساءل متعجبة: “متعددين علاقات؟”، ليجيبها شخص خارج الكاميرا قائلاً: “يمكن البعض انتي لا”.
وتسبب الفيديو في انتقادات من بعض المتابعين لمشهور التواصل الاجتماعي ريان جيلر بسبب طريقة حديثه التي اعتبرها البعض غير لائقة.

المصدر: مجلة ليالينا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه