فن ومشاهير

بالصور: هذه الحسناء هي ابنة فنان سوري شهير.. من هو؟

منذ شهرين

بالصور: هذه الحسناء هي ابنة فنان سوري شهير.. من هو؟

عندما تنظر إليها للوهلة الأولى تظن أنها عارضة أزياء أوروبية، بعينيها الملونتين وشعرها الأشقر الناعم، لكن هل تعلم أن هذه الفتاة الحسناء، هي الابنة الوحيدة للفنان السوري أندرية سكاف من زوجته الفنانة سوسن أبوعفار؟
سوناتا سكاف، مودل وصانعة محتوى فني مصور، وفنانة مؤدية، هكذا تُعرّف عن نفسها في حسابها على إنستغرام، الذي يتابعها عليه أكثر من 13 ألف شخص.

سوناتا متزوجة من الشاب أحمد موصللي، الذي ينشر عبر حسابه في إنستغرام عدة لقطات لهما معا. كما سبق لـ سوناتا أن نشرت صورة لأحمد برفقة والدها الفنان أندريه سكاف، أرفقتها بتعليق: ”حبيباي“.
وفي عام 2017، أعلنت صفحات إخبارية محلية أن الفنان أندريه سكاف وزوجته سوسن أبوعفار احتفلا بخطوبة ابنتهما الوحيدة سوناتا على شاب يدعى أحمد، حيث حضر الحفل عدد من نجوم الدراما السورية.
لكن الفنان السوري أندريه سكاف لم يعلن زواج ابنته لاحقا، كما أن سوناتا لم تعلن الخبر السعيد، لكن تعليقات الأصدقاء أسفل الصور تؤكد أن سوناتا وأحمد قد تزوجا فعلا.

وقالت مصادر إن أندريه سكاف لم يعلن ارتباط ابنته رسميا؛ لأن الزواج تم مدنيا بسبب اختلاف الأديان، فسوناتا تنتمي للديانة المسيحية، أما زوجها أحمد موصللي فهو مسلم.
ويبدو أن علاقة سوناتا بوالدها الفنان أندريه سكاف قوية للغاية، حيث وجهت له رسالة مؤثرة في عيد الأب الماضي، أرفقتها بمقطع فيديو، فقالت: ”هذه حديقة أبي. أحبك بابا لأنك دائما تضيء عالمي. بالنسبة لمن هم مثلي، أولئك الذين نشأوا مع آباء محبين، أتمنى لكم عيد أب سعيدا، مليئا بالتقدير والفرح“.
في المقابل، لم تنشر سوناتا في حسابها أي صور مع والدتها سوسن أبوعفار، لكنها تكتفي بنشر جلسات تصوير لنفسها أو مع زوجها وأصدقائها.
وتتلقى سوناتا الإعجابات من متابعيها بشكل متواصل، حيث يثنون على جمالها الاستثنائي وأناقتها.

المصدر: فوشيا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه