نادي الاتحاد السعودي

تنازلات حمد الله من أجل الاتحاد.. ما القصة؟

منذ 3 أشهر

تنازلات حمد الله من أجل الاتحاد.. ما القصة؟

أفادت مصادر مُطلعة أن المغربي عبدالرزاق حمد الله قدم تنازلات مالية ضخمة؛ من أجل اللعب في صفوف الاتحاد، بعد انتقاله إلى النادي في الميركاتو الشتوي الماضي “يناير 2022″، قادمًا من النصر.

وأشارت إلى أن إجمالي عقد اللاعب مع الاتحاد يُقدر بـ10 ملايين ريال فقط؛ منهم 6.7 مليون ريال، في موسم 2022-2023، وأكدت أن حمد الله لم يحصل على مقدم عقد عند الانضمام إلى العميد، على عكس النجم الصربي أليكساندر بريجوفيتش، مهاجم الفريق السابق، الذي تقاضى 42 مليونًا، بمجرد ارتداء قميص الاتحاد، وكان إجمالي عقده مع العميد يُقدر بـ100 مليون ريال؛ مع راتب سنوي “22 مليونًا”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد ألزم الاتحاد بسداد مبلغ 45 مليون ريال إلى بريجوفيتش، الذي لعب في صفوف الاتحاد، من يناير 2019 إلى أكتوبر 2021.

جدير بالذكر أن حمد الله، تقاضى ما يقرب من 60 مليون ريال، خلال عامين ونصف قضاهم في صفوف النصر؛ أي أنه تنازل عن 50 مليونًا تقريبًا في الاتحاد، بالمقارنة مع فترته في قلعة العالمي، و90 مليونًا عما كان يحصل عليه بريجوفيتش، وأحرز حمد الله 17 هدفًا وصنع أسيست وحيد خلال 21 مباراة رسمية في مختلف المسابقات مع الاتحاد.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه