نادي الاتحاد السعودي

الاتحاد يُعلن قرارات رسمية هامة

منذ 3 أشهر

الاتحاد يُعلن قرارات رسمية هامة

أعلن نادي الاتحاد عن إلغاء العقد المبرم مع شركة ايريا للملابس الرياضي بشكل نهائي، والتعاقد رسميًا مع شركة نايك للملابس، حسب ما جاء في بيان النادي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.

وقال الاتحاد: “قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي إلغاء العقد المبرم مع شركة ايريا للملابس الرياضية وممثلها المحلي بشكل رسمي ونهائي”.

وأضاف: “جاء هذا القرار نتيجة عدم التزام الشركة ببنود العقد في توريد الملابس الرياضية لفرق النادي في الأوقات المحددة، وبالكميات الكافية مما تسبب في ظهور العديد من المشكلات التي واجهت فرق النادي في الفترة الماضية، مع تأكيد المجلس على أنه لن يتردد في اتخاذ القرارات اللازمة التي تصب في مصلحة النادي وحفظ حقوقه”.

وأشار الاتحاد إلى أنه تم عقد اتفاقية مع شركة NIKE في الشرق الأوسط؛ تتولى بموجبها الشركة تزويد النادي بالملابس الرياضية الخاصة بجميع فرق النادي في مختلف الألعاب والفئات السنية.

وأوضح: “اتخذ مجلس الإدارة هذه الخطوة حرصًا على توفير كافة مستلزمات فرق النادي وتحديدًا الملابس الرياضية بما يضمن ظهور الفرق واللاعبين بالشكل المثالي الذي يتوافق مع قيمة ومكانة نادي الاتحاد وجماهيره”.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه