فن ومشاهير

بالفيديو.. هند القحطاني تهدد حسام حبيب بسبب شيرين: سأدمرك ومن معك

منذ 4 أشهر

بالفيديو.. هند القحطاني تهدد حسام حبيب بسبب شيرين: سأدمرك ومن معك

وجهت المشهورة السعودية هند القحطاني، رسالة شديدة اللهجة إلى المطرب حسام حبيب، انتقاما للفنانة شيرين عبد الوهاب على حد تعبيرها.
وتوعدت هند القحطاني حسام حبيب بكلمات هجوم حادة، بعد أن صممت مقطع فيديو ببرنامج مونتاج بطريقة بدائية جدا، اعتبرها البعض طريفة، حيث ظهرت أمام صورة حسام وكأنهما يجلسان في نفس المكان لتردد على مسامعه كلماتها.

وقالت هند القحطاني: “ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه، أقسم بالله لأدمرك وأدمر اللي معك، قسما بالله لأدمركم، لأدعس عليك والله لأدعس عليك”.
تابعت هند القحطاني: “ليس لك في مجالس الرجال مقعد ولا عند أحذية النساء متكأ يا خسيس، يلا يلا إنقلع”.
وتداول متابعو هند القحطاني الفيديو الذي صممته لحسام حبيب، لدرجة أن البعض أرسله في التعليقات إلى حبيب عبر حسابه على تويتر، تعليقا على تغريدته التي اتهم فيها بعض الصحفيين بعدم المهنية.
وكتبت هند القحطاني تعليقا على وصول الفيديو في التعليقات إلى حسام حبيب: “أتاري العالم قاعدين يرسلون لحسام المقطع اللي نزلته لكم قبل شوي وأنا آخر واحدة تدري عن هالمقطع”.
الجدير ذكره أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تمر بأزمة صحية حاليا، وتم احتجازها في أحد مصحات معالجة الإدمان على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، بعد انخراطها في جلسات تعاطي المخدرات رفقة حسام حبيب، بحسب تصريحات شقيق شيرين الرسمية في مداخلات إعلامية.

المصدر: مجلة ليالينا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه