فن ومشاهير

منذ سنتين

بالفيديو: فرح الهادي تؤكد تعرضها للسحر وتتحدث عن الأدلة

بواسطة: بالفيديو: فرح الهادي تؤكد تعرضها للسحر وتتحدث عن الأدلة أحمد حسن
بالفيديو: فرح الهادي تؤكد تعرضها للسحر وتتحدث عن الأدلة

فرح الهادي، الفنانة الكويتية، نشرت فيديو عبر تطبيق سناب شات مع زوجها عقيل الرئيسي، كشفت فيه كيفية كشفها عن المسبب وراء مرضها.. وقد أوضحت فرح الهادي أنها استطاعت معرفة المسبب بالتركيز على التفاصيل الصغيرة وربطها بين الواقع والرؤى التي رأتها. كما أكدت أنها تعرضت لهجوم لاذع من بعض المتابعين، الذين استهجنوا الاتهامات. وفي الوقت نفسه، شكك بعض الناس في صدق رواية فرح الهادي وعقيل الرئيسي، واعتبروا أن الغرض منها هو إثارة الجدل فقط.

وكان عقيل الرئيسي أكد أنه تعرض للسحر الأسود للتأثير عليه وعلى علاقته بزوجته ومصادرة ممتلكاته. وقد تم توجيه الاتهامات، التي وصفت بأنها  الأفعى التي تريد إبعاد الملكة عن زوجها. وقد أوضح عقيل الرئيسي في قصته أن الأفعى لجأت إلى السحر لتحقيق مصالحها والتحكم في علاقة زوجها بزوجته، وذلك بهدف الاستيلاء على ممتلكاته والاستفادة من أمواله. وتساءل عن السبب وراء حقد الأفعى على الملكة، وأوضح أنها تحرص على مساندة الملكة في أزماتها لكي لا يشك أحد فيها،لكي يستولوا على ما تملك.

ويشك البعض في صحة رواية فرح الهادي وعقيل الرئيسي، ويرون أن الغرض منها هو إثارة الجدل فقط. الاتهامات التي وجهها الثنائي هي ادعاءات غير مثبتة، ويجب معاملتها بحذر وتحفظ. ومن الجدير بالذكر أن السحر يعتبر ممارسة محرمه وغير قانونية في العديد من الدول، ولا يجب أن يتم الترويج له. ويجب التأكد من صحة المعلومات وعدم انتشار الشائعات والتشهير بالأشخاص دون الحصول على دليل قوي وموثوق.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه