فن ومشاهير

عقيل الرئيسي يتهم والدة زوجته فرح الهادي وشقيقتها شوق بـ اللجوء إلى السحر الأسود لإنهاء علاقتهما

منذ شهرين

عقيل الرئيسي يتهم والدة زوجته فرح الهادي وشقيقتها شوق بـ اللجوء إلى السحر الأسود لإنهاء علاقتهما

أثار الفنان الكويتي عقيل الرئيسي ضجة عارمة بين أوساط متابعيه على تويتر ورواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه والدة زوجته فرح الهادي وشقيقتها النجمة شوق بـ اللجوء إلى السحر الأسود والشعوذة بُغية التأثير على حياتهما الخاصة، بهدف إنهاء علاقتهما والاستيلاء على ممتلكاتهما. وذلك في سلسلة تغريدات مبطنة، سرد فيها ممارسات شقيقة زوجته ووالدتها دون أن يُسميهما، ملمحاً إلى أنهما المقصودتان بـ الإشارة إلى تبدل حال زوجته وتدهور حالتها الصحية ومُعاناتها من تداعيات انسحاب الكورتيزون ( الستيرويد) من جسمها خلال الأشهر القليلة الماضية.

عقيل الرئيسي يهاجم والدة وشقيقة فرح الهادي

وأشار الممثل الشاب في تدويناته إلى أن الشقيقة الصغرى ( شوق)، كانت تتملكها الغيرة من النجاح الذي تحققه فرح على الصعيد الشخصي والمهني، موضحاً أن والدة النجمتان الشهيرتان دعمت الأولى على حساب الثانية طمعاً في ممتلكات ابنتها البكر ورغبة منها في الاستحواذ على منزلها الخاص.

وأكد نجم مسلسل ” عافك الخاطر” مظلومية المدون الراحل في علاقته الزوجية مع شوق الهادي، مشيراً إلى أن الأخيرة من أخطأت بحقه وشوهت صورته وطلبت الطلاق بعد أن أعمتها الغيرة من النجاح الذي تحققه شقيقتها فرح ورغبتها في العودة إلى البلاد للدخول في عالم الفن وامتهان التدوين على السوشيال ميديا، حباً في الظهور وطمعاً بـ الشهرة.

عقيل الرئيسي يتهم شوق ووالدتها بـ الشعوذة واللجوء إلى السحر الأسود

وأوضح عقيل الرئيسي أن شوق ووالدتها لجأتا إلى الشعوذة والسحر الأسود بعد فشلهما خلال السنوات الماضية في السيطرة على فرح والتحكم بها، مبيناً أنهما استغلا انشغالهما بـ إحدى مناسباتهما الخاصة، لوضع السحر في منزلهما.

وقال أن حالة زوجته الصحية تدهورت بعد ذلك، وبدأت المشاكل بينهما، مما دفعهما للانفصال وعودة فرح إلى العيش مع والدتها وشقيقتها الصغرى، لتصطدم هناك بإهمالهما لها وعدم اكتراثهما لتعبها وتملُك المرض منها، وهو ما دفعها للعودة إليه بغية مساعدتها في البحث عن علاج بعد أن تضاربت تحليلات الأطباء حول مرضها وفشلهم في تشخيص حالتها الصحية.

واستطرد النجم الكويتي ذو الأصول الإيرانية:” أصبحت الملكة مثل المرأة العجوز ولا أحد كان بجانبها.. رجعت الملكة إلى الملك وطلبت منه المساعدة والملك حاول بشتى الطرق معالجتها ولا يوجد علاج.. الملك كن مصدوم من بشرة الملكة كانت شبه محترقة.. وبعدها في البحث وقراءة الكثير وجد العلاج وهو التقرب من الله أكثر.. وتعالجوا هم الاثنين”.

وعن كيفية معرفته بـ ممارسات عائلة زوجته ومحاولاتهما الحثيثة في تدمير علاقتهما، قال بـ أن الله كشف المستور لـ فرح في رؤية صادقة، مغرداً:” الأخت الملكة كانت دائماً تستبعد أن أختها وأمها السبب.. تأكدت بعد ما شافت في يوم كانت تتألم وتبكي بـ حرقة وهي تصلي إلى الله.. نامت ورأت كل شيء”.

انسحاب الستيرويد.. مرض فرح الهادي

جدير بالذكر أن الفنانة والفاشينيستا العراقية فرح الهادي، كشفت مؤخراً عن ماهية المرض الجلدي الذي عانت منه طوال الأشهر الماضية، مبينة أنها وبعد سلسلة بحوث أجرتها على محرك البحث غوغل، اكتشفت أنها تعاني من تداعيات انسحاب الكورتيزون/ الستيرويد من جسدها، مؤكدة أنها تثقفت وشخصت حالتها من خلال القراءة والبحث في الأعراض التي تعاني منها بعد فشل الأطباء في تشخيص حالتها.

المصدر: النهضة نيوز.



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه