الهلال السعودي

شاهد.. لاعب التعاون لجماهير الهلال: لم أحتفل من أجلكم

منذ شهرين

شاهد.. لاعب التعاون لجماهير الهلال: لم أحتفل من أجلكم

أوضح لاعب نادي التعاون، فهد الرشيدي، أنه رفض الاحتفال بهدفه في مباراة الهلال؛ احترامًا للجماهير الهلالية ولناديه السابق الذي بدأ فيه مسيرته الكروية، مؤكدًا أن فريقه استحق الفوز خلال اللقاء.

وخسر الهلال من التعاون بنتيجة (1-2)، اليوم الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وقال الرشيدي عقب نهاية اللقاء في تصريحاته عبر قناة “SSC” السعودية: “فرضنا شخصيتنا على الهلال واستحققنا الفوز، ولم أحتفل بسبب أن جمهور الهلال حبايبي”.

وكان الهلال قد تقدَّم في النتيجة عند الدقيقة 29 بعد انطلاقة سريعة من الظهير الأيمن، سعود عبد الحميد، وتوزيعه كرة عرضية متقنة استقبلها البرازيلي ميشيل ديلغادو ووضعها في شباك التعاون.

وأدرك التعاون هدف التعادل عند الدقيقة 45+6 بعد كرة رأسية من سميحان النابت، مستغلًا عرضية البرازيلي فلافيو دا سيلفا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وأحرز الرشيدي هدف فوز التعاون عند الدقيقة 74 من عمر اللقاء بعد فاصل من المراوغات انتهى بتسديدة قوية من اللاعب بيسراه في شباك الحارس عبد الله المعيوف.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد الهلال عند 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما أصبح رصيد التعاون 11 نقطة في المركز الرابع.



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه