فن ومشاهير

بالفيديو: رهف القحطاني تفاجئ الجمهور بـ نيولوك جديد وتكشف عن سيارتها الجديدة

منذ شهرين

بالفيديو: رهف القحطاني تفاجئ الجمهور بـ نيولوك جديد وتكشف عن سيارتها الجديدة

فاجأت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، الجمهور بتغير شكلها عقب اختفائها لأيام من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، كما كشفت عن شرائها سيارة جديدة.
ونشرت رهف القحطاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بصحبة المشهورة سارة مهند، في أول ظهور لهما، استعرضت فيه شكلها الجديد.

وأوضحت رهف القحطاني أنها أجرت بعض التغييرات في شكلها وقصة شعرها وتغيير لونه وهو ما تسبب في شكلها الجديد.
وقالت مشهورة سناب شات: “هاي بعد غيبة وحشتكم ولا ما وحشتكم شو رأيكم بالنيو لوك الجديد، طبعاً صبغت شعري أسود أول مرة في حياتي اصبغ شعري اسود”.
وأضافت: “نيولوك جديد أنا وسوسو، مرة طلع اللون الأسود حلو، وركبت اكستنشن”، واستعرضت رهف القحطاني إطلالتها التي تسببت في بعض الانتقادات لها بعد أن ظهرت بكروب توب مفتوح الصدر وقصير كشف عن جزء من بطنها.

وفي الوقت نفسه كشفت رهف القحطاني عن شرائها سيارة جديدة خلال الفترة التي اختفت فيها عن حسابها الشخصي على سناب شات، مشيرة إلى أنها استغلت هذه الفترة من أجل الراحة.
وتابعت: “قعدت يومين اخذت بريك من سناب شات زي الموظفين، وطبعاً غيرت نيولوك واشتريت سيارة رينج روفر، ماشاء الله تبارك الله”.
ونشرت رهف القحطاني فيديو لها وهي تركب السيارة واستعرضت شكلها من الداخل مشيرة إلى أنها تحب السيارات الرياضية أكثر لكن والدتها كانت تريدها أن تشتري هذه السيارة.
وأضافت رهف القحطاني: “أنا كنت أريد أشتري سيارة سبورت صغيرة ولكني اشتريت رينج روفر وجبت سواق ولأن أمي كانت تبغي اني اشتري الرينج روفر”.
يذكر أن الظهور الأخير لرهف القحطاني كان وهي ترقص في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، معبرة عن سعادتها بقيام والدها بدفع ثمن ساعتها.

 

 

المصدر: مجلة ليالينا



اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه