عربية وعالمية

مصرع فتاة داخل دولاب بفندق في ليفربول بطريقة غريبة

منذ شهرين

مصرع فتاة داخل دولاب بفندق في ليفربول بطريقة غريبة

لقيت فتاة تبلغ من العمر 21 عاما مصرعها داخل أحد الفنادق بمدينة ليفربول الإنجليزية، بعد أن سقطت عليها خزانة ملابسها وسحقتها، وفقا لما أفادت به صحيفة الديلي ميل البريطانية.
وبحسب الصحيفة، تدعى الفتاة العشرينية كلوي هاينز، والتي استيقظت في منتصف الليل واعتقدت خطأ أن باب خزانة الملابس باب المرحاض.

وقالت والدتها نيكولا ويليامز، والتي تبلغ من العمر 49 عامًا، إن خزانة الملابس سقطت من الحائط وسحقت قصبتها الهوائية بعد أن نهضت من السرير مرتبكة، موضحة أن ابنتها توجهت الى ليفربول لحضور أحد الحفلات هناك.
والدة الضحية أوضحت ان ابنتها، وبحلول منتصف الليل، كانت قد تناولت مشروبات كحولية وكانت في حالة سُكر بعض الشيء، لذا أعادتها صديقتها إلى الفندق للنوم ثم عادت إلى الخارج، مضيفة “يبدو أنها نهضت من السرير في حيرة من أمرها، ولا تعرف مكانها، وفتحت باب خزانة الملابس ربما ظننت أنه المرحاض أو الباب للعودة للخروج من الغرفة”.
وأشارت والدة الضحية أن صديقة كلوي عادت إلى الغرفة في الساعات الأولى من الصباح، وواجهت المشهد المروع، موضحة أنها صرخت طلبًا للمساعدة وجاء رجلان من غرف أخرى للمساعدة في رفع خزانة الملابس من كلوي، لكن فات الأوان لإنقاذ حياتها.

المصدر: القاهرة 24



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه