النصر السعودي

قانوني “نصراوي” يُسعد جماهير الاتحاد

منذ شهرين

قانوني “نصراوي” يُسعد جماهير الاتحاد

أبدت جماهير نادي الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي سعادتها بتغريدة القانوني النصراوي، محمد الدويش، التي حسمت حالة الجدل بشأن احتجاج نادي الرائد وحقيقة خصم 3 نقاط من نظيره الاتحاد، بعد مشاركة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، خلال مباراة الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 0-1.

وكان الدويش قد نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “لمعلومية بعض المحامين والقانونيين وأدعياء القانون والمحاماة: لجنة الانضباط والأخلاق لا تملك صلاحية إلغاء قرار مركز التحكيم بتعليق عقوبة حمد الله وكذلك لجنة الاستئناف؛ لأنّه أعلى منهما قضائيًّا؛ لذلك لا يمكن قبول احتجاج الرائد”.

وكان الرائد قد تَقدَّم باحتجاجٍ رسمي، لدى لجنة الانضباط والأخلاق، بعدم قانونية مشاركة حمد الله مع الاتحاد، وقد تم رفض الاحتجاج، حيث أكدت لجنة الانضباط والأخلاق أنها قبلت احتجاج الرائد شكلًا، ورفضته مضمونًا، مع إمكانية استئناف القرار حسب لائحة الانضباط والأخلاق.

ويلتقي الاتحاد مع النصر يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، الذي يتصدره الشباب حاليًا برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال “حامل اللقب”، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، ثم النصر رابعًا برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المرتبة الخامسة.



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه