فن ومشاهير

حب للإيجار بنسخة السعودية.. وهذا بطل العمل

منذ شهرين

حب للإيجار بنسخة السعودية.. وهذا بطل العمل

نلاحظ في الآونة الأخيرة أن صناع الدراما العربية بدأوا يسلكون نهج الدراما التركية في أعمالهم التلفزيونية إن كان ذلك بطريقة التصوير، وديكورات العمل، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تغزوا المشاهد، أو بعدد الحلقات الطويل.
وتعتزم قناة MBC على إنتاج نسخة سعودية من المسلسل التركي الشهير ”حب للإيجار“، الذي حصد نجاحًا كبيرًا في الشرق الأوسط، بسبب أحداثه المشوقة التي تجمع بين الرومانسية والكوميدية.

واختير لأداء دور البطولة الممثل السعودي مهند الحمدي، حيث سيجسد شخصية ”عمر“، التي أداها النجم التركي باريش أردوش في المسلسل التركي. فيما لم يعرف اسم البطلة التي ستشارك حمدي في البطولة، والتي ستؤدي دور ”دفنة، التي جسدها الممثلة التركية إلتشين سانجو.

وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اختيار مهند لأداء شخصية البطولة، لاسيما وأنه يشبه بملامحه بطل العمل باريس أردوش.
وقبل اعتماد النسخة السعودية للعمل، كان من المقرر تحويله إلى نسخة عربية مشتركة تضم نخبة من نجوم سوريا ولبنان، حيث اتفق مبدئيًا مع الممثل السوري مكسيم خليل والممثلة السورية نور علي لأداء دوري البطولة، إلى جانب طلال الجردي، وشكران مرتجى، آخرين.

وكان يتم التحضير لتصوير العمل في تركيا خلال الشهر الجاري، لكن انتهى الأمر بإيقاف المشروع، والاتفاق مع الممثلين على مسلسل آخر سيجري تنفيذه قريبًا.
ويجدر الإشارة إلى أن مسلسل ”حب للإيجار“ جرى تحويله لنسخة لبنانية من قبل شركة شويري، وحمل عنوان ”50 الف“، لكن لم يكتب للمسلسل النجاح.
وتدور أحداث القصة حول ”دفنة“، شابة تعاني من حالة مادية صعبة، وللحصول على المال، تقبل فكرة استئجارها لإيقاع رجل الأعمال ”عمر ابلجيكي“ فى غرامها دون أن يلاحظ خدعتها، حيث تعمل لديه كسكرتيرة في شركته الخاصة.
تنجح ”دفنة“ في إيقاع ”عمر“ بغرامها، لكنها بالمقابل تقع هي الأخرى في حبه، لكن قبل أن تصارحه بالحقيقة وقبل كشف تلاعبها به وحقيقة الموافقة على استئجارها بسبب مرورها بأزمة مالية، يكتشف هو ذلك، فتبدأ الخلافات والمشاحنات بينهما.

المصدر: موقع فوشيا



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه