فن ومشاهير

بالفيديو: بيبي عبد المحسن تفاجئ الجمهور بتجربتها مع الإجهاض

منذ شهرين

بالفيديو: بيبي عبد المحسن تفاجئ الجمهور بتجربتها مع الإجهاض

فاجأت الفاشينستا والممثلة الكويتية بيبي عبد المحسن جمهورها بالحديث عن تجربتها الأليمة مع الإجهاض الذي تعرضت له خلال الفترة الأخيرة، لافتة إلى أنها مرت أيضا بتجربة حمل مريرة خاصة الفترة التي سبقت الإجهاض مباشرة.
وكشفت بيبي عبد المحسن تفاصيل حملها، مشيرة إلى أن سماعها خبر الحمل كان أسعد يوم بحياتها، واستمرت فترة سعادتها بالحمل لمدة شهرين ونصف تقريبا قبل أن تبدأ المعاناة.

أوضحت بيبي عبد المحسن في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها، أنه بالتزامن مع نهاية الثلث الأول من الحمل، بدأت معاناتها الكبرى حيث أصيبت بغثيان مبالغ فيه أفقدها الرغبة في تناول الطعام والشراب نهائيا، لدرجة أنها بنهاية حملها الذي أجهض فقدت نحو عشرة كيلوغرامات كاملة من وزنها.
تابعت: “ما أقدر آكل أو أشرب أو أتخيل شكل المي، ما كنت بقوم إلا للحمام ولو قمت برجع وهدومي كلها تغرق، كنت أروح الطوارئ باستمرار”.
وأشارت بيبي عبد المحسن إلى أنها ظلت تعاني لمدة أسبوعين تقريبا، وكلما ذهبت للمستشفى أخبروها أن هذه أمور طبيعية، حتى مع فقدانها القدرة على الأكل حيث كانت تتلقى تغذيتها من خلال حقن الفيتامينات والمغذيات.
وأضافت بيبي عبد المحسن أن نبض الجنين كان طبيعيا والأمور كانت تسير بصورة عادية، قائلة: “كانوا يقولوا لي البيبي مالوش دخل هو بياخد تغذيته من نفسه يعني ما تقلقي والنبض كان طبيعي وفجأة توقف ما في نبض”.
وأكملت بيبي عبد المحسن أنها خضعت لعملية بعد وفاة جنينها، وقام الأطباء بتنظيف مكان الحمل بعد فقدانه، مشيرة إلى أنها بالطبع حزنت ولكنها سعيدة باستعادة صحتها “أنا سعيدة باستعادة صحتي ولياقتي، في سيدات بيلوموا نفسهم أنهم السبب يا بنات خليكوا قويات كملوا حياتكم عادي ما صار شي، الحمد لله قدرت أرجع لحياتي الطبيعية وقدرت أكل وأشرب بصورة عادية”.

المصدر: مجلة ليالينا



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه