مقاطع فيديو

منذ سنتين

شاهد داش كام توثق حادث مرعب لدكتور سعودي يخرج سالماً بفضل سيارة تيسلا

بواسطة: شاهد داش كام توثق حادث مرعب لدكتور سعودي يخرج سالماً بفضل سيارة تيسلا نورهان صبرة
شاهد داش كام توثق حادث مرعب لدكتور سعودي يخرج سالماً بفضل سيارة تيسلا

وثقت داش كاميرا الموجودة في سيارة طبيب سعودي يدعى يزيد المالكي حادث مروع كاد يودي بحياته على أحد الطرق السريعة في الرياض. ونشر الطبيب يزيد المالكي عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مقاطع فيديو وصور للحادث المخيف حيث وثقت الكاميرات تهور قائد شاحنة وفشله في السيطرة عليها لتنحرف عن طريقها الأساسي وتصدم بقوة شديدة بسيارة الطبيب من الجزء الخلفي فيما فصلتها لحظات قليلة عن دهس السيارة بأكملها.

الفضل لسيارة تسلا:

من جانبه أرجع الطبيب الفضل لنجاته إلى العناية الإلهية ثم إلى طراز سيارته التي كانت من نوع تسلا قائلاً: “الحمدالله والشكر له اني خرجت سالماً معافى وبدون اي اصابات او حتى خدوش، الفضل لله ومن ثم لمتانة سيارات تسلا”. كما نشر قائد السيارة فيديو وصور لأخرى للتلفيات في سيارته. وأظهرت الصور تلف الجزء الخلفي والجانبي من السيارة الكهربائية التي كادت أن تتعرض للدهس بالكامل.

نجاة 9 طالبات من الحادث:

في سياق متصل غرد مواطن شاكرا لقائد سيارة تسلا الذي كاد أن يفقد حياته بسبب تهور قائد الشاحنة قائلا: “شكر أخي يزيد الحمد لله على سلامة ابنتي وشكرا لكل من أسعف بناتنا 9 طالبات سلمهم الله”. وانتقد المواطن في نفس الوقت السماح للشاحنات الكبيرة والمتوسطة التجارية بالقيادة في أوقات المرور الممنوعة في الطرق السريعة.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه