فن ومشاهير

بالصور: فوز العتيبي تسرد تفاصيل إصابتها وزوجها بالتسمم في تايلاند

منذ أسبوع واحد

بالصور: فوز العتيبي تسرد تفاصيل إصابتها وزوجها بالتسمم في تايلاند

قلق أثارته فوز العتيبي بعد مشاركتها رسالة مفاجئة عبر سناب شات عن دخولها المستشفى بعد أكلها شيء شبيه بالكيكة تسبب بإصابتها بهلوسات.
وبالرغم من تفاعل المتابعين معها، إلا أن البعض اعتبرها قصة مفبركة للفت النظر وإثارة الجدل لا غير، الأمر الذي جعل فوز العتيبي ترد بسنابة تشرح فيها ما حدث بالتفاصيل وتلوم على من شكك بها.

فوز بدأت السناب برسالة استنجدت فيها المتابعين بالتواصل مع السفارة السعودية في تايلاند لدخولها المستشفى بشكل مفاجىء على خلفية أكلها شيء يشبه الكيكة في جزيرة ما هناك. وقالت في سنابة أخرى “عندنا أطفال يبكون كلهم مصابين مثلي، هلوسات، أتوقع جانا تسمم خطير”.
وبعد إنقاذها بالمستشفى، قررت فوز العتيبي الكشف عن تفاصيل قصة تسممها في تايلاند، وأن تدعو على المشككين بقصتها، حيث كان البعض قد أكد أنها مجرد باحثة عن الشهرة، إذ كيف تتعرض للتسمم وتكتب كل هذه التفاصيل دون قدرتها على إيجاد رقم السفارة ببحث بسيط على جوجل.
وكتبت فوز العتيبي في التفاصيل: “أول شي شكراً لكل من خاف علينا وساعدنا فعلا أكلة سامة نظفوا
جسمنا وأغلب اللي بالمستشفى أطفال وضعهم يحزن أكثر وحسبي، الله على كل من شكك فينا كلمنا السفارة ما حصلنا رد ما ندري، بسبب إجازة اليوم الوطني ولا بسبب انتهاء دوامهم هنا لأن الوقت
عندنا غير عنكم”.
تابعت فوز العتيبي مؤكدة أنها تحدثت لأكثر من شخص: “كلمنا أكثر من شخص مقرب كلهم يضحكون يحسبونه مقلب وهذا اللي، خلاني اكتب يمكن يأخذنا أحد بجدية مستحيل نكذب بشي كذا راح، نتعاقب لو نكذب والحمد لله كل شي موجود عندنا مراجعة المستشفى”.
واختتمت فوز العتيبي لافتة إلى أن المشككين بها هم فقراء الحال، الذين لا يدركون معنى الشهرة.
وبعد ساعات عادت وشاركت سنابة أخرى تقول فيها أنهم خرجوا من المستشفى وهم بخير.

المصدر: ET بالعربي





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه