النصر السعودي

الكشف عن موقف نجم الاتحاد من خوض مباراة النصر

منذ أسبوع واحد

الكشف عن موقف نجم الاتحاد من خوض مباراة النصر

أكد الإعلامي وليد الفراج أن محترف نادي الاتحاد، البرازيلي رومارينيو، سينضم إلى تدريبات فريقه قبل 48 ساعة من مواجهة النصر، يوم 2 أكتوبر المقبل، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وأشار الفراج من خلال برنامجه “أكشن مع وليد” إلى أن رومارينيو يمكن أن يشارك لمدة 20 دقيقة فقط أمام النصر، في ظل عدم اكتمال لياقته البدنية، حيث غاب عن صفوف الاتحاد خلال الأيام الماضية بداعي الإصابة.

وتعرض الجناح البرازيلي للإصابة في مباراة الاتحاد والخليج، يوم 15 سبتمبر الماضي، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (2-0)، وخضع رومارينيو في الأيام الماضية لجلسات علاجية مكثفة؛ لتسريع عملية شفائه.

ويُعَدّ رومارينيو من أبرز الأوراق الرابحة في تشكيلة “النمور”، منذ حضوره إلى صفوف الفريق صيف عام 2018 قادمًا من الجزيرة الإماراتي، وقد شارك اللاعب صاحب الـ31 عامًا مع الاتحاد في 141 مباراة في كل المسابقات، وسجل 61 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة، وذلك استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ويتصدر فريق الشباب حاليًا ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال “حامل اللقب”، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، ثم النصر رابعًا برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المرتبة الخامسة.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه