النصر السعودي

محترف النصر يحسم الجدل حول خوضه كلاسيكو الاتحاد

منذ أسبوع واحد

محترف النصر يحسم الجدل حول خوضه كلاسيكو الاتحاد

حسم محترف نادي النصر، اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، الجدل حول مشاركته في في المواجهة المُنتظرة أمام الاتحاد، يوم 2 أكتوبر المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وقال اللاعب أنه سيعود إلى الملاعب بعد حوالي 15 يومًا، عقب تعافيه تمامًا من الإصابة التي تعرَّض لها في المعسكر التحضيري قبل بداية الموسم بإسبانيا، ما يعني أنه لن يستطيع المشاركة أمام الاتحاد.

وأكد ماشاريبوف عبر تصريحاته لموقع “championat.asia” الأوزبكي، أن إصابته حدثت بسبب حدوث حِمل عضلي زائد في أثناء التدريبات، مُبديًا أمله في العودة سريعًا إلى المستطيل الأخضر.

وكانت الفحوصات الطبية قد أكدت في بداية الموسم الحالي معاناة اللاعب الأوزبكي من التهاب في العمود الفقري، ليدخل بعدها صاحب الـ29 عامًا في مرحلة علاج وتأهيل، أبدى من خلالها تقدمًا ملحوظًا، ويُنتظر دخوله في التدريبات الجماعية بعد تعافيه التام من الإصابة.

ويتصدر فريق الشباب حاليًا ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال “حامل اللقب”، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، ثم النصر رابعًا برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المرتبة الخامسة.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق واحد

  1. يقول عمر بن إبراهيم علي:

    بالتوفيق لمشاريبوف

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه