النصر السعودي

أزمة قوية تواجه مدرب الاتحاد قبل مواجهة النصر

منذ أسبوع واحد

أزمة قوية تواجه مدرب الاتحاد قبل مواجهة النصر

يعيش مدرب نادي الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، أزمة صعبة على صعيد وسط الملعب وخط الهجوم، قبل الكلاسيكو المرتقب أمام النصر يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023.

ويخوض الاتحاد كلاسيكو النصر مُفتقدًا أحد أهم أسلحته الهجومية، وهو الجناح البرازيلي رومارينيو، الذي تأكد غيابه عن المباراة الهامة.

وبعد تأكد غياب رومارينيو، أصبحت الخيارات أمام المدرب البرتغالي محدودة للغاية، في ظل الغيابات العديدة التي ضربت صفوف الفريق.

هذه الأزمة قد تدفع سانتو لسحب البرازيلي إيجور كورنادو من مساندة المصري طارق حامد بوسط الملعب، وهي الثنائية التي أقنعت الجماهير خلال الفترة الأخيرة، لوضعه بخانة الهجوم مكان رومارينيو.

وهذه الاستراتيجية ستجبر مدرب الاتحاد على الاستعانة بمتوسط الميدان برونو هنريكي، لسد خانة كورنادو بوسط الملعب، وهو خيار غير مفضل في خدمة تكتيك المدرب البرتغالي.

ويحتاج الاتحاد لمواصلة نتائجة الإيجابية، تحت قيادة البرتغالي، حيث يحتل العميد المركز الثالث بترتيب جدول دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع فريق النصر.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه