الرئيسيةاخبارمحلياتمواطنٌ يطالب تويوتا بسيارة بديلة عن مركبته المسروقة من داخل قسم الصيانة بالشركة
محليات

مواطنٌ يطالب تويوتا بسيارة بديلة عن مركبته المسروقة من داخل قسم الصيانة بالشركة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مواطنٌ يطالب تويوتا بسيارة بديلة عن مركبته المسروقة من داخل قسم الصيانة بالشركة

68425_79132

طالب مواطنٌ بمحافظة جدة شركة تويوتا بتسليمه سيارة بديلة أو تعويضه تعويضاً “مجزياً” عن مركبته التي سرقت من داخل مواقف قسم الصيانة بالشركة. وقال عبد الخالق الحربي في شكوى: “أشتريت سيارة من نوع جيب لاند كروزر موديل 2010 بقيمة 190 ألف ريال، وفي يوم 17 / 7 / 1434 ذهبت بها لفرع شركة تويوتا بشارع الأمير سلطان بجدة من أجل تغيير سير داخل المكينة ويستغرق ذلك ثلاثة أيام وأوقفت السيارة بالشركة وغادرت”.
وأضاف: “فوجئت في اليوم التالي بموظف الشركة يتصل بي ويسألني عن السيارة هل استلمتها فأجبته بالنفي، وأخبرته أنني في طريقي للشركة لكن عند وصولي لها أخبروني أن السيارة سرقت من مواقف قسم الصيانة وتم إبلاغ قسم شرطة السلامة بجدة بالقضية وتم رفع تعميم عنها”. وتابع: “بعد مرور يومين تلقيت اتصالاً من إدارة مخدرات الليث بأن السيارة المطلوبة تم القبض عليها ووجد بداخلها كمية مخدرات وأنه لا بد من مراجعتي لهم لإثبات ملكية السيارة”.
وقال “الحربي”: “ذهبت لهم وقدمت لهم صورة من تعميم الشرطة وخطاب الشركة اللذين يثبتان براءتي من القضية”. وأضاف: “عندها عدت للشركة أعطتني سيارة بديلة من إحدى شركات التأجير لكنني فوجئت بموظف الشركة يطلب مني أن تشتري الشركة السيارة بقيمة 115 ألفاً فرفضت ذلك بحكم أنني سوف أخسر فيها 81 ألف ريال”. وتابع: “طلبت منه إبلاغ الشركة بإعطائي سيارة جديدة بديلة عنها أو تعويضي تعويضاً مجزياً ومرضياً”.
وقال “الحربي” إنه تقدم بشكوى إلى وزارة التجارة وأبلغه الموظف هناك أن هذه القضية غريبة وللمرة الأولى تمر عليهم في فرع الوزارة بجدة. وأضاف: “أبلغته أنني لا ذنب لي فيما حدث فالشركة تتحمل المسؤولية كاملة أولاً وأخيراً لكنني لم أجد من ينصفني منها”.

84121_47825
Capture

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
راقٍ شرعي بمحايل عسير ينهي معاناة أم وابنها امتدت لنحو 15 عاماً بسبب سحر
مصادر: هيئة الاتصالات خاطبت الشركات للاستفسار عن إمكانية إيقاف الـ واتساب
الشورى يرفض حرمان مخالفي نظام الزواج بالأجانب من قروض الصناديق والمنح الحكومية