فن ومشاهير

شاهد جينيفر لوبيز تقدم هدية مفاجئة إلى بن أفليك

منذ 3 أشهر

شاهد جينيفر لوبيز تقدم هدية مفاجئة إلى بن أفليك

أصبح الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك حديث الساعة في عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعدما احتفالا بزفافهما منذ ثلاثة أيام والذي أقيم في منزل أفليك بجورجيا. وغنت جينيفر لوبيز أغنية عاطفية إلى زوجها بن أفليك في حفل زفافهم، والأخير يجلس على كرسي أمامها، وبدأت في وصلة رقص مع اثنين من الراقصين. وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “”أستطيع أن أشعر بالشغف في عينيك.. ما زلت أحبك .. أنت تعلم أنني لا أستطيع الحصول على ما يكفي منك… أنت تعلم أنني لا أستطيع الحصول على ما يكفي منك”.

وقد تداولت عناوين الصحف اليوم عن قيام لوبيز وزوجها بقضاء شهر العسل في إيطاليا وهو شهر العسل الثاني لهما، وكان شهر العسل الأول في العاصمة الفرنسية باريس.وكان هذا أول ظهور للثنائي أفليك ولوبيز هو الأول هذا الأسبوع بعد زواجهما، حيث أظهرا محبتهما لبعضهما البعض في شوارع ميلانو حيث تبادلا العناق وهم يتجولان في الشوارع وسط المارة، وكانت لوبيز ترتدي بلوزة قصيرة مع بنطلون جينز أبيض، أما بن أفليك ظهر مرتدياً قميصاً أزرق بأزرار ونسق معه بنطلون جينز ونظارة شمسية أنيقة. وتوقف الثنائي أمام الجمهور المعجبين بهم بعد أن كانوا في انتظارهم والتقطوا معهم الصور التذكارية، وبعدها قضا بن ولوبيز عشاء رومانسي في فندق Grand Hotel Tremezzo، وهو موجود على بحيرة كومو بإيطاليا،، وظهرا وهما يمسكان بيد بعضهما وكانا يتجولان بالقرب من طاولة العشاء وكان يبدو عليهم الانسجام التام مع بعضهم. وكانا يظهران بشكل متواضع حيث تجولوا في مدينة ميناجو وتقع على ضفاف البحيرة، واشترا الآيس كريم ودخلا المتاجر وكانت جميع تصرفاتهم في عطلتهم بشكل طبيعي وغير مكلف.

وكان الثنائي على موعد مع صديقهما جورج كلوني داخل فيلته L”Oleandra ، وهي أيضاً تطل على البحيرة الإيطالية كومو وتم التقاط الصور الرومانسية لهما أثناء تحديقهما ببعضهما من شرفة الفيلا الضخمة، وكذلك قام وبن بالتقاط الصور المناظر الطبيعية الخلابة باستخدام هاتفه، وكانت لوبيز تظهر في الصور بكامل حيويتها ونشاطها فكانت ترتدي فستاناً أصفر لامعاً مع فتحة صغير عن خصرها وأكمام مفتوحة. جدير بالذكر أنه في 20 أغسطس كان حدثاً مثالياً وهام الزوجين حيث تم فيه حفل زفافهما الفاخر والثاني، أما الزواج الرسمي الأول قد تم في لاس فيغاس في شهر يوليو الماضي. ويذكر أن جينيفر قد ارتدت ثلاثة فساتين في زفافها وهم من تصميم رالف لورين مصمم الأزياء العالمي. وقد شارك الزوجان وعودهما المتبادلة مع الصديق جاي شيتي وذلك قبل الحفل الرسمي للزفاف والذي تم الإعداد له بالألعاب النارية خطط له “كولين كوي” من Colin Cowie Lifestyle.

المصدر: ليالينا.



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه