فن ومشاهير

بالفيديو: شهاب ملح إنستقرام يفاجئ الجمهور بظهور أخ له

منذ شهرين

بالفيديو: شهاب ملح إنستقرام يفاجئ الجمهور بظهور أخ له

فاجأ شهاب ملح إنستقرام الجمهور بظهور أخ له، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه مع أخيه.
وقال شهاب ملح إنستقرام إنه أحب أن يشارك الجمهور للحظات ظهوره مع أخيه غير الشقيق، وتسائل الجمهور عن سر ظهوره معه في الفترة الحالية بعد إعلان عدم ظهور جدته معه في الفيديوهات، ليتوقع البعض أن فيديوهات شهاب ملح إنستقرام المقبلة ستكون بالمشاركة مع أخيه كبديل عن جدته.

ونشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه مع أخيه قائلاً: “هذا أخوي في الرضاعة، اللي شرب حليب أمي الأصلي، ظهرنا معا زمان أيام ما كنت بقلد وكان يظهر معي في الفيديوهات الحين حبيت أظهر معاه”.
وظهر الثنائي وهما يتبادلان الضحك حيث ظهر أخو شهاب وهو يسخر من طريقة نطقه لكلمة الأصلي، كما تسائل الجمهور عن سبب اختياره لهذا التوقيت للظهور معه.
وكان شهاب ملح إنستقرام بعد مقطع فيديو آخر أعلن فيه إصابة جدته بمرض ألزهايمر، مؤكدا على أنها لن تشاركه الفترة المقبلة في أي فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مرضها، وبرر ذلك قائلاً إنه يوثق لها الآن حساباً خاص بها بعد موافقة منها.

ويبدو أن شهاب ملح إنستقرام قرر أن يشارك تفاصيل عائلته مع الجمهور خلال الفترة الأخيرة، حيث أحدث مشهور منصات التواصل الاجتماعي ضجة خلال الأيام الماضية بفضح الكثير من التفاصيل الخاصة بعائلته وقال إن بنات عماته يحاولن أذية جدته، مرجعاً ذلك إلى شعورهن بالحسد والغيرة منها، إلا أنه لا يستطيع وضع حداً لهن، بحد قوله، وأشار إلى أنهن بدأن في استغلال جدته بعد إصابتها بالزهايمر، خاصة بعد أن توقف عن التصوير معها بسبب مرضها.
كما فاجأ شهاب ملح إنستقرام الجمهور بالحديث عن الخلاف بينه وبينهن، موضحا أنه بدأ بعد شكه في إصابته بمرض السكري لأنه يعاني من الكوليسترول. وأن عمته معتادة على تحضير الطعام له وأنه يمنحها المال دائماَ رغم رفضها ذلك، إلا أنه يحبها في النهاية، مشيراً إلى أنه بعد إصابته بالكولسترول طلبت شقيقته من عمته التوقف عن طبخ الطعام غير الصحي له، ما دفع ابنة عمته لشتمها بالقذف في والدته.

 

المصدر: مجلة ليالينا





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه