فن ومشاهير

شاهد قعيد المجد يثير الجدل بتصميم مطعمه الجديد من الداخل

منذ شهرين

شاهد قعيد المجد يثير الجدل بتصميم مطعمه الجديد من الداخل

أثار تصميم المطعم الجديد للتيك توكر والمشهور قعيد المجد، من الداخل جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتهمه البعض بالغرور بسببه.
وقبل عدة أيام أعلن قعيد المجد عن افتتاح مطعمه الجديد للشاورما بالطائف، كما استعرض تصميماته الداخلية والخارجية مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وظهر التصميم الداخلي للمطعم الذي أسسه قعيد المجد، مليئاً بالصور الخاصة به والتي استعرضت شكل قعيد المجد في مختلف مراحل عمره من الطفولة وحتى الفترة الحالية.
وأكد قعيد المجد أن الافتتاح الرسمي لمطعمه سيكون غدا الجمعة 19 أغسطس، بينما تم افتتاح المطعم بالفعل للجمهور فيما أسماه قعيد المجد افتتاحاً تجريبياً للمطعم.

وأكد قعيد المجد سعادته وفرحته وظهر وهو يحمد الله على هذا المطعم، مشيرا إلى أنه أول مشروع خاص به يفتتحه من أمواله الخاصة.
ونال قعيد المجد عدد من الانتقادات التي طالته بسبب تعدد الصور التي ملأت جدران مطعمه، والتي اختار أن تكون خاصة به، واتهمه البعض بالغرور بسبب هذا الاختيار الذي وجدوه لا معنى له في مطعم شاورما.
وأشار البعض إلى أن قعيد المجد يعتقد أن المطعم هو غرفته الخاصة، لأن هذا بمنطقهم هو التبرير الوحيد لاعتماد صوره المتنوعة كديكور داخلي لمطعم وجبات سريعة “اسم المحل قوقو وأدخل أحصل صور قوقو أحد يفهمه إن فيه فرق بين غرفته ومطعمه”.
من ناحية أخرى برر البعض الإكثار من تعليق صور قعيد المجد، للفت الأنظار وحتى ينال إعجاب شريحة من رواد تيك توك المتابعين له وخاصة الأطفال.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه